احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إذا كانت وظيفة الكلى الخاصة بك في 39 ٪ مع التهاب الكلية HSP هل تستطيع ان


إذا كان لديك وظيفة الكلى بنسبة 39 ٪ مع التهاب الكلية HSP ، كنت اقترح للحصول على العلاج المنتظم الذي يمكن أن تساعدك على العيش حياة طبيعية . خلاف ذلك ، سوف اضطراب الكلى هذا يؤثر سلبا على العمر المتوقع الخاصة بك. في هذه المقالة ، ونحن قائمة بعض الاقتراحات للرجوع اليها . آمل أن يساعد حقا !

الطب الغربي في كثير من الأحيان يمكن أن يخفف فقط من أعراض التهاب الكلية فرفرية إلى حد ما ، ولكنه فشل في علاج هذا المرض جذريا. هنا ، سوف نقدم على العلاج بالطب الصيني المبتكرة التي تعمل لعلاج وظيفة الكلى بنسبة 39 في المائة مع التهاب الكلية HSP من السبب الجذري .

كما نعلم جميعا ، والطب الصيني التقليدي (TCM) لديها تاريخ من أكثر من 2،000 سنة ، و التي تراكمت لديها خبرات غنية في شفاء العديد من الامراض والأمراض. بناء على الطب الصيني التقليدي، وقد وضعت كلى الشهيرة في البلاد على العلاج الطبيعي ، والمعروفة باسم الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy . تحت العلاج من هذا العلاج ، يمكن للناس مع HSP و أمراض الكلى بالتأكيد يعيش حياة جيدة و طويلة .

كيفية التعامل مع وظيفة الكلى بنسبة 39 ٪ مع التهاب الكلية HSP مع الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ؟

و تستخرج * الطب من النباتات العشبية ، لذلك ليس له تأثير جانبي على المريض . بالتأكيد ، يجب أن يكون محددا الأعشاب التي كتبها كلى وفقا ل حالة المرض لكل مريض .

* و micronized المكونات الفعالة من الطب الصيني إلى حبيبات صغيرة يمكن أن تعم في آفة الكلوي مباشرة في ظل تطبيق توغل و أجهزة التناضح .

* الآثار العلاجية هذا العلاج تشمل توسيع الأوعية الدموية ، وتمنع الالتهابات ، ومكافحة تجلط الدم ، ومنع لزوجة الدم و تتحلل مصفوفات خارج الخلية . ثم ، يتم توفير بيئة مواتية ل استعادة وظائف الكلى .

* مع إمدادات كافية من الدم والأكسجين ، والقدرة على الشفاء الذاتي من الكلى التالفة يمكن إعادة العمل ، وبالتالي تحسين وظيفة الكلى .

إلى أي مدى يمكنك استرداد بمساعدة الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ؟ يمكنك مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع المعلومات الخاصة بك مرض تفصيلا. سوف خبير الكلى لدينا الرد عليك قريبا مع تحليل شامل . لا يزال لديك أي شيء غير واضح حول وظيفة الكلى بنسبة 39 ٪ مع إدارة التهاب الكلية HSP ، لا تتردد في إعلامنا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق