احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

GFR 48 ثانوية الكرياتينين 3.5 بسبب ارتفاع الضغط في الدم العلاج الطبيعي


" هو والدي يعاني من GFR 48 و ارتفاع الكرياتينين 3.5 بسبب ارتفاع مزمن في ضغط الدم . أرجو أن تخبرني عن العلاج الطبيعي من أجل حل مرضه . شكرا! " هذا هو التحقيق التي حصلنا عليها من أحد أفراد الأسرة للمريض إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم. إذا كان لديك شك مماثلة ، على قراءة للعثور على مزيد من المعلومات أو استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت للحصول على المشورة المجانية.

مرحبا يا سيدي ، لقد حصلت على رسالتك و أشعر بالأسف لسماع ان والدك يعيش مع انخفاض GFR 48 و ارتفاع الكرياتينين 3.5 نظرا لارتفاع ضغط الدم . حاليا ، حالته ينتمي إلى المرحلة 3 كد . مع العلاج فورا ، وانه يمكن تحقيق الانتعاش جيدة و يعيشون حياة طبيعية . من فضلك لا تقلق.

لضمان أفضل الآثار العلاجية ، الخيار العلاجية يجب أن تعطى على أساس التشخيص الدقيق من وضعه. ومن هنا، يمكنك مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقارير الاختبار له . سيكون لدينا فريق الخبراء تحليلها والرد عليك قريبا في غضون 24 ساعة .

عموما ، في علاج GFR 48 و ارتفاع الكرياتينين 3.5 نظرا لارتفاع ضغط الدم ، ونحن غالبا ما تشير علاج طبيعي يسمى العلاج تلوث الدم . يمكن لهذا النهج الشمولي ضمان آثار العلاج مرضية على النحو التالي :

* تطبيع مستوى الكرياتينين في مصل الدم . وتستخدم أكثر التقنيات تطورا تنقية الدم لإزالة ركود الدم و اضحة حتى المواد الضارة . ويمكن خفض ارتفاع الكرياتينين 3.5 ضمن المعدل الطبيعي .

* تحسين مستوى GFR . وتستخدم العلاجات الشاملة وفقا ل حالة المريض من أجل الإصلاح يمكن أن الكلى التالفة تعزيز GFR 48 . ويمكن أن تشمل هذه الخيارات الخلايا الجذعية ، والطب الصيني عشبة ، والوخز بالإبر ، حمام القدم ، الخ

* المستعادة وظيفة الكلى والجهاز المناعي للوائح. ليس هناك مزيد من الانتكاس من مرض في الكلى.

في حال كنت ترغب في معرفة المزيد عن العلاج تلوث الدم أو قضايا استرداد ناجحة من المرضى الذين يعانون من مرض الكلى ارتفاع ضغط الدم ، وترك رسالة في المربع الرجاء أدناه. شكرا على وقتك !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق