احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متى هو دليل المفاتيح العامة و مريض زرع الكلى المتوقع أن يعيش


لل أشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي PKD و ، ويرتبط زرع الكلى مع زيادة متوسط ​​العمر المتوقع فضلا عن تحسين نوعية الحياة مقارنة مع غسيل الكلى. للأسف ، لأن هذا مرض الكلى هو حالة وراثية ، وهذا المرض غالبا ما يتكرر على الكلى المزروعة. في حين ، كم هو المريض دليل المفاتيح العامة و زرع المتوقع أن يعيش ؟

زرع الكلى ليست علاج ل دليل المفاتيح العامة . طول العمر من زرع هو عادة حوالي 10-15 سنة اعتمادا على مصدر ونوعية الجهاز المانحة ( الكلى متبرع حي تستمر لفترات أطول ) .

وبالإضافة إلى ذلك ، وعمر المريض يعتمد عموما على قضايا طبية أخرى مثل مرض القلب والسكري و أمراض الأوعية الدموية ، وما إذا كنت ترغب في الحصول على الجواب بالضبط في الوضع الخاص بك محددة ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع الخاص حالة المرض تفصيلا. وسيقوم خبراء الكلى لدينا تحليلها والرد عليك قريبا في غضون 24 ساعة .

طرق لتوسيع متوسط ​​العمر المتوقع لل أشخاص الذين يعانون من PKD والفشل الكلوي

1 . الحصول على علاج بديل لوقف مزيد من التدهور و المرض ، تقليص الكيسات الكلوية ، إصلاح تلف الكلى ، وتعزيز الحد الأقصى وظيفة الكلى . علاج عشب المعروفة باسم الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy هو خيار جيد . لمزيد من المعلومات المرتبطة بالعلاج TIS ، التحقق من هنا . مع العلاج في الوقت المناسب ، ويمكن تجنب الغسيل الكلوي أو زرع بنجاح .

2 . من أجل تحسين معدل نجاح زرع الكلى ، وكان المرضى PKD تجد أفضل مانح معظم المتطابقة . بعد إجراء الزرع، و تناول الأدوية المضادة للرفض كما هو مقرر ، ويعيش نمط حياة صحي، و منع الالتهابات. أي شيء غير واضح حول الرعاية الصحية في مرحلة ما بعد الزرع، لا تتردد في إعلامنا . سعداء ل تبادل النصائح المفيدة على دليل المفاتيح العامة وإدارة زرع الكلى . لمعرفة المزيد على العنوان التالي: الكلى زرع قابلية البقاء مع PKD

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق