احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرضى الذين يعانون من المرحلة 3 كد و ايغا إعتلال الكلى كيفية العيش حياة طبيعية


يمكن أن المرضى الذين يعانون من المرحلة 3 كد و إعتلال الكلى ايغا العيش حياة طبيعية طالما أنها يمكن أن تحصل على علاج منتظم لعكس تطور الفشل الكلوي . في هذه المقالة ، دعونا مناقشة حول هذه المسألة في التفاصيل. للحصول على المشورة الشخصية ، لا تتردد في التحدث مع الطبيب على شبكة الإنترنت .

المرحلة 3 كد و ايغا إعتلال الكلى عادة لا يمكن الشفاء منه . عندما تلف الكلى باعتدال ، ينبغي أن تؤخذ استراتيجيات لمنع مزيد من الانخفاض وظائف الكلى و إصلاح الخلايا التالفة الكلوي . مرة واحدة يحصل على استعادة وظيفة الكلى الشاملة و إعادة بناء الجهاز المناعي، و يمكن أن المرضى يعيشون حياة طبيعية و طويلة من دون تتقدم إلى الفشل الكلوي .

وحتى الآن ، و العلاج الأكثر فعالية للمرحلة 3 كد و ايغا إعتلال الكلى يعرف باسم العلاج تلوث الدم . كنهج الطبيعية ، فإنه ليس له آثار جانبية على جسم الإنسان ، ولذلك فمن آمن بالنسبة لمعظم المرضى .

العلاج تلوث الدم هو العلاج الشمولي الذي يمكن علاج أمراض الكلى من السبب الجذري . عملية العلاج كله ينطوي على أساليب تنقية الدم المتقدمة ( مثل ترشيح الدم ، الإرواء الدموى ، تبادل البلازما ، CRRT ، الخ) وسبل الانتصاف لتعزيز وظيفة الكلى عموما (مثل الطب الصيني العشبية ، والوخز بالإبر ، والخلايا الجذعية ، حمام العلاج ، حمام القدم وهلم جرا ) .

إذا كنت ترغب في الحصول على خطة أفضل علاج ل حالتك ، يمكنك مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع المعلومات الخاصة بك مرض تفصيلا. يمكن لفريق الخبراء الكلى تحليلها والرد عليك قريبا مع اقتراحات فردية .

مرة واحدة يتم تشخيص كنت مع المرحلة 3 كد و ايغا إعتلال الكلى ، وينصح لك للحصول على العلاج في الوقت المناسب في أقرب وقت ممكن من أجل عكس تطور مشكلة في الكلى . أي شيء غير واضح حول إدارة مرض الكلى ؟ لا تتردد في ترك رسالة في أدناه . الحفاظ على ما يرام !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق