احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أبرز الثنائية الزمن الخراجات Parapelvic الكلوي العلاج الطبيعي


للأشخاص الذين يعانون البارزة التي تركت الخراجات Parapelvic الكلوي الثنائية ، ويقترح في كثير من الأحيان عملية جراحية لنقل الأكياس الكبيرة. قد يكون سبب العدوى بسبب هذا الإجراء. وعلاوة على ذلك ، فإنه قد يؤدي إلى تلف وظائف الكلى و الكيس قد تنمو مرة أخرى في المستقبل . ويرجع ذلك إلى عيوب الجراحة، و بعض المرضى يبحثون عن العلاج الطبيعي لهذا المرض .

طبيب الكلى لدينا هو على الإنترنت الآن لنقدم لكم مساعدة مجانية . الدردشة معهم إذا كنت ترغب في الحصول على مشورة شخصية بارزة في إدارة اليسرى الخراجات Parapelvic الكلوي الثنائية بشكل طبيعي.

أما العلاجات الطبيعية ، فإننا نقترح خيار المحافظ دعا الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy . ويمكن تطبيقه على وقف توسيع الخراجات الكلى و تقليصها في الحجم. معرفة المزيد عن هذا العلاج من مقدمة على النحو التالي :

Ⅰ . ويتم اختيار أدوية عشبية بواسطة كلى على أساس ظروف المرض مختلفة . ثم يتم الدقائق الصغيرة الدواء في واحد من الألف من حجمها الأصلي .

Ⅱ . باستخدام جهاز التناضح الحديثة ، يمكن أن تعم الدواء في آفة الكلوي مباشرة .

Ⅲ . في علاج الخراجات البارزة التي تركت Parapelvic الكلوي الثنائية ، يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy نافذة المفعول لتوسيع الأوعية الدموية في جدار الكيس ، وتسريع الدورة الدموية ، وتحسين نفاذية الخراجات ، تقليص الخراجات في الحجم، فضلا عن توفير المواد الغذائية اللازمة ل تحسين وظائف الكلى .

Ⅳ . العلاجات المساعدة الأخرى بما في ذلك الخلايا الجذعية ، حمام العلاج ، و حمام القدم يمكن استخدامها بشكل انتقائي لضمان الآثار العلاجية أفضل .

إذا كنت قد وضعت البارزة التي تركت الخراجات Parapelvic الكلوي الثنائية ، ينبغي اعتماد العلاج الطبيعي فورا من أجل وقف المزيد من التدهور المرض . أي شيء غير واضح حول العلاج الطبيعي لأمراض الكلى الخاصة بك ؟ يرجى ترك رسالة في أقل والحصول على اقتراح خالية من الأطباء الكلى الشهير في البلاد !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق