احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متلازمة الكلوية عند الأطفال : هل هو مرض قاتل أو غير


المتلازمة الكلوية هو مزيج من البروتين الزائد في البول والبروتين في الدم منخفضة، و تورم . ويسمى النوع الأكثر شيوعا من متلازمة الكلوية عند الأطفال "تغيير الحد الأدنى " ويحدث في 80 ٪ من الحالات. هو هذا الاضطراب مرض قاتل أم لا؟

وبصفة عامة ، متلازمة الكلوية عند الأطفال هو شرط أن معظم الاطفال يتخلصون . ومع ذلك ، في بعض الحالات ، والمرضى قد تواجه تلف الكلى و الجزئي تندب تنطوي على بعض من الفلاتر الخاصة بهم. ولذلك، ينبغي بذل كل جهد ممكن حتى يتسنى لل طفل أن يعيشوا حياة المدرسية العادية .

على الرغم من أن العديد من العوامل قد تؤثر على نتائج متلازمة الكلوية عند الأطفال ، و المعالجة المعتمدة هي حاسمة واحدة . التشخيص يختلف مع العلاجات المختلفة .

تقليديا ، يتم استخدام الأدوية المنشطة مثل بريدنيزولون ل للتعامل مع هذا المرض . لسوء الحظ ، يمكن أن الآثار الجانبية لل بريدنيزولون تحدث و تشمل انخفاض في معدل النمو ، والسمنة ، وجه القمر ، و إعتام عدسة العين الصغيرة. ويمكن أيضا أن تشارك الأدوية الأخرى في عملية العلاج بما في ذلك السيكلوسبورين ، سيكلوفوسفاميد ، وما إلى ذلك مع العلاج بالعقاقير أعلاه ، والمرضى الذين غالبا ما يعانون من انتكاسات متكررة.

مع تقدم التكنولوجيا الطبية ، وقد تم تطوير العلاج الطبيعي جديدة للمساعدة في علاج متلازمة الكلوية عند الأطفال . مع العلاج في الوقت المناسب ، يمكن للمرضى الحصول على الشفاء من المرض جيدة . ويسمى هذا العلاج العلاج تلوث الدم .

العلاج تلوث الدم هو العلاج المنهجي الذي ينطوي على العلاجات المتقدمة مثل تقنيات تنقية الدم ، عشب الطب الصيني ، والوخز بالإبر ، حمام العلاج ، الكى ، والخلايا الجذعية ، الخ وفقا لحالة المرض فردية ، يتم اختيار خيارات العلاج الأكثر ملاءمة لضمان أفضل الآثار العلاجية .

وبالتالي، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن العلاج تلوث الدم لمتلازمة الكلوية عند الأطفال ، لا تتردد في ترك رسالة في أدناه . والحرص من فضلك!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق