احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاجات الطبيعية لتحسين وظائف الكلى 22٪ مع مرض الذئبة


" زوجتي لديها مرض الذئبة مع وظيفة الكلى بنسبة 22٪ ، لذا يرجى تعطينا العلاجات الطبيعية في هذه المشكلة . شكرا جزيلا! " بعد الحصول على هذا الاستفسار، طبيب الكلى لدينا يقدم اقتراحات النحو المبين أدناه. إذا كنت ترغب في الحصول على مشورة شخصية ، لا تتردد في التحدث مع الخبراء لدينا على الانترنت.

مرحبا يا سيدي ، ونحن نأسف أن نسمع أن زوجتك تعاني من مرض الذئبة مع وظيفة الكلى بنسبة 22٪ . حاليا ، حالتها شديدة جدا الآن . من دون علاج سريع وفعال ، وقالت انها سوف تقدم إلى الفشل الكلوي في نهاية المطاف ، لا بد من حيث الغسيل الكلوي أو زرع الكلى . ولذلك، فإننا نقترح لها للحصول على العلاج المنهجي في أقرب وقت ممكن .

أما العلاجات الطبيعية لتحسين وظيفة الكلى بنسبة 22٪ مع الذئبة ، واقترح الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy والعلاج بالخلايا الجذعية . باسم مرض الذئبة الكلى هو نوع من المرض الجهاز المناعي لذلك يجب التركيز على العلاج على إصلاح نظام المناعة و حمايتها.

أولا ، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy اتخاذ آثار لخفض الاستجابة الالتهابية ، وتعزيز الدورة الدموية، و تتحلل و القضاء على المواد الضارة مثل نظام المناعة ، و إمدادات المواد الغذائية الأساسية لإصلاح الخلايا التالفة في الكلى والأنسجة .

ثانيا ، نهج شمولي يسمى الخلايا الجذعية يتم تطبيقها لحماية وظيفة الكلى المتبقية 22٪ ، وتحسين قدرة الكلى ، و تنظيم الجهاز المناعي . مع مزيج من هذه العلاجات اثنين ، وقالت انها لديها فرصة كبيرة لتحقيق الانتعاش على نحو أفضل.

وتشمل العلاجات الطبيعية المتاحة الأخرى لمرض الذئبة لها مع وظيفة الكلى بنسبة 22٪ أيضا الخلايا الجذعية ، والوخز بالإبر ، حمام العلاج ، حقنة شرجية ، وما إلى ذلك يمكنك التحدث مع طبيبها حول الخيارات الأنسب في قضيتها .

من أجل أن نقدم لها المشورة الفردية واقتراح خطة العلاج الأفضل ، ونحن بحاجة لها حالة مفصلة المرض. يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار لها . وسيقوم فريق من الخبراء لدينا تحليلها ومن ثم الرد عليك قريبا !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق