احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض تكيس الكلى و زرع الكلى الخيار علاج الفشل


الكلى من المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات قد تفقد تدريجيا قدرتها على العمل بشكل طبيعي ، وبلغت ذروتها في بعض الأحيان في الفشل الكلوي. في حالة الفشل الكلوي ، والمرضى قد تحتاج إلى عملية زرع . للأسف ، منذ PKD هو مرض وراثي ، فإنه غالبا ما يتكرر في كلية جديدة ، مما أدى إلى فشل زراعة الكلى . إذا حدث هذا، خيار العلاج ما هو متاح للتعامل مع هذه المشكلة؟

في الطب الغربي ، الطريقة الوحيدة لعلاج أمراض الكلى المتعدد الكيسات و فشل زرع الكلى يخضع لغسيل الكلى حتى زرع أخرى . ومع ذلك ، في إطار هذا العلاج، و المرضى الذين لديهم خطر كبير يواجه الفشل الكلوي المزروعة مرة أخرى. إذا حدث هذا ، سيتم تخفيض جودة كل من المرضى من الحياة و العمر المتوقع لدرجة معينة .

لحسن الحظ ، علاج بديل متاح في الطب الصيني لعلاج أمراض الكلى المتعدد الكيسات و فشل زرع الكلى على نحو فعال ، فضلا عن إطالة العمر الافتراضي بشكل ملحوظ المرضى و مساعدتهم على تجنب زرع . ويسمى العلاج الطب الجزئي الصيني Osmotherapy .

أدناه هو مقدمة عامة عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy للرجوع اليها:

و تستخرج ▪ الأدوية الصينية من الأعشاب الطبيعية ، لذلك ليس لديهم آثار جانبية على جسم الإنسان. بالتأكيد ، ويتم اختيار الأعشاب محددة وفقا ل فردي حالة المرض المريض.

▪ و micronized الدواء في حبيبات صغيرة . مع مساعدة من جهاز التناضح ، يمكن أن المكونات الفعالة من الأدوية العشبية تصل إلى آفة الكلى مباشرة .

▪ مايكرو الطب الصيني Osmotherapy يمكن علاج أمراض الكلى المتعدد الكيسات و فشل زرع الكلى عن طريق حماية وظائف الكلى المتبقية ، وإبطاء أو حتى توقف توسيع الكيسات الكلوية ، تقليص الخراجات في حجم ، واستكمال المواد المغذية كافية لإصلاح تلف الكلى وكذلك كما تحسين وظائف الكلى بشكل عام. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات، لا تتردد في مراسلتنا في kidney-support@hotmail.com .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق