احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطعام من إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم


في هذا المجتمع ذات الضغط العالي، هناك الكثير الذي يحصل الناس على اعتلال الكلية hipertensiva.por هل تقبل المريض العلاج في نفس الوقت ما هو حاجة الطعام؟ الآن tedigo بعض المقترحات عقد الناس اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم بحاجة لتناول الطعام .

1.Cambia العادات الغذائية؛ ديها لخفض إشراف الطبيب بتحليل المواد الغذائية نفسك ، وتغيير العادات السيئة، و يحد من بعض وجبات الطعام ، لذلك يمكن أن تلبي الاحتياجات الغذائية ، وتحسين نوعية الحياة.

التدفئة 2.Controla ، الحرارة المناسبة له لتحديد على أساس المرض ، ومعيار معيل المثالي عموما معيار الوزن . لأن هذا النوع من المرضى وعادة ما يكون اضطرابات التمثيل الغذائي للدهون ، وبالتالي الحد من تناول الدهون يمكن أن تساعد في السيطرة على الحرارة و تحسين الاضطرابات الأيضية .

3.Bajo في الصوديوم وارتفاع في الفيتامينات من الطعام ، والمريض هو ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية sal.evite تناول طعام أقل ملوحة ، وتناول الطعام أقل المواد الحافظة تحتوي على الكثير من الفيتامينات وخاصة VitaminasB comida.Absorbe ، وتنظيم عملية التمثيل الغذائي مفيد ، إذا لزم الأمر ، مكملات فيتامين .

المناسبة 4.Cantidad يشربون الشاي ، بوليفينول الشاي في جسم الإنسان له دور هام في عملية التمثيل الغذائي للتخلص من السموم grasas.Puede الطازجة ، المضادة للالتهابات ، وتليين الأوعية الدموية .

البروتين هو 5.La المواد الغذائية الأساسية ، ولكن أكل الكثير من البروتين قد يزيد من الحمل على الكلى ، وزيادة الضرر الكلوي إذا كمية كافية يمكن أن تؤثر على إمدادات الجسم من nutrientes.Por وبالتالي، فإن المريض يعاني من وفقا لحالة وظيفة الكلى يحدد كمية البروتين : عندما لا يكون هناك اختلال وظيفي كلوي واضح ، البروتين يوميا إلى حوالي 50 غرام، إذا كان هناك الكرياتينين في مصل الدم ، والدم واليوريا والنيتروجين وتشوهات أخرى واضحة ، البروتين ينبغي أن تخفض إلى 20 ~ 40G يوميا .

المريض 6.The و مع إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم ، والحد من تناول الملح : كل يوم تدريجيا إلى 6G menos.después البيرة وسادة غطاء يزيل غطاء البيرة لديه كمية 6g.éste حوالي مثل الملح ، بما في ذلك ملح الطعام و الأطعمة الأخرى تصبح sodio.Adecuado الملح المضافة للحد من تناول الصوديوم يمكن أن يساعد على خفض ضغط الدم، وخفض الصوديوم في الجسم و احتباس الماء .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق