احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ثابت الوخز و الرجيج أثناء النوم مع كد


أتساءل ما الذي يسبب الوخز المستمر و الرجيج أثناء النوم مع كد و كيفية حل هذه المشكلة؟ انتقل لأسفل ل معرفة الجواب . للحصول على المشورة الشخصية ، لا تتردد في التحدث مع الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة .
لماذا يفعل الناس مع تجربة كد ثابت الوخز و الرجيج أثناء النوم ؟
أدناه بعض المعلومات عن أسباب هذا الشرط:
• متلازمة الساق ( ريال) . فإنه يشير إلى اضطراب النوم الذي يسبب النوم الوخز في حين أن الشخص مستيقظا . مرة واحدة في موقف يستريح ، قبل النوم ، والساقين وسوف تشعر بالحاجة إلى رعشة ، وتمتد ، والتحرك، أو حتى عقص . الأسباب المحتملة هي تلف الأعصاب RLS من مرض السكري ، نقص الحديد أو نقص الإريثروبويتين (EPO ) .
• الدوري أطرافهم اضطراب حركة - الحركات العشوائية التي تحدث أثناء النوم . السبب الدقيق غير مؤكد ولكن قد تحدث نتيجة ل فرط الاستثارية العصبية في بعض المناطق من الدماغ . أولئك الذين يعانون من فقر الدم، و مرض السكري ، أورميا ، توقف التنفس أثناء النوم ، وما هي في خطر متزايد من تطوير هذا الاضطراب .
علاج الوخز المستمر و الرجيج أثناء النوم مع كد
بادئ ذي بدء، لا بد من تحديد الأسباب الكامنة وراء هذه المشكلة . يجب على المرضى استشارة أطبائهم للحصول على التشخيص الدقيق و الخيار أفضل علاج .
وبصرف النظر عن العلاج بالعقاقير ، يمكن للمرء أن محاولة تقنيات الاسترخاء مثل التأمل ، واليوغا ، وتمارين التنفس ، أو العلاج بالموسيقى مع الهدف لمعالجة هذه المشكلة . العيش على نمط حياة صحي يمكن أيضا أن يقلل من مخاطر اضطرابات النوم .
إذا كنت تريد أن تعرف أفضل علاج لجهودكم المستمرة الوخز و الرجيج أثناء النوم أو لديك أي شيء غير واضح حول إدارة كد، يمكنك ترك رسالة في أقل . والحرص من فضلك!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق