احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

طريقة طبيعية ل علاج مرض السكري و المرحلة 4 كد 20 ٪ وظائف الكلى


العلاجات الطبيعية هي العلاجات الأكثر شعبية بين المرضى الذين يعانون من مرض السكري و المرحلة 4 كد وظيفة الكلى بنسبة 20٪ . هذه العلاجات لا تنتج الآثار السلبية لل علاجات التقليدية . التحقق من النص التالي لمزيد من المعلومات أو استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة للحصول على المشورة المجانية.
الطريقة الطبيعية لمرض السكري و المرحلة 4 كد وظيفة الكلى بنسبة 20٪
1 . الأعشاب الطبيعية
وقد استخدمت الأعشاب من قبل أجدادنا لعلاج مجموعة متنوعة من الأمراض بسبب هذه الأعشاب غير سامة ، غير الادمان وخالية من المواد الكيميائية الضارة .
الأعشاب المتاحة التي يمكن أن تساعد على تعزيز واستعادة وظيفة الكلى وتشمل الهندباء ، الكاحل ، حرير الذرة ، الجينسنغ ، راوند ، والتوت البري ، وما إلى ذلك طالما المتخذة في إطار التشاور المناسبة ، يمكن لهذه الأدوية أن يكون مصدرا محتملا لل دواء .
إذا كنت مهتما لمعرفة قائمة عشبة مفصلة عن الوضع الخاص بك، لا تتردد في مراسلتنا في kidney-support@hotmail.com .
2 . العلاجات الطبية الطبيعية
العلاجات الطبية الطبيعية هي مفيدة في علاج 4 كد وظائف الكلى السكري و مرحلة 20 ٪ . أمثلة من هذه العلاجات هي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy والعلاج بالخلايا الجذعية . مزيج من الاثنين معا علاجات يمكن تطبيقها بشكل فعال لعلاج أمراض الكلى السكري .
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تعمل على تمدد الأوعية الدموية ، وتحسين الدورة الدموية الصغرى ، والقضاء على السموم والفضلات ، وتوفير المواد الغذائية الأساسية ل ضعف الكلى . كما نهج شمولي ، يعتمد العلاج بالخلايا الجذعية لاستعادة وظيفة الكلى الشاملة و تنظيم الجهاز المناعي كله .
من أجل ضمان أفضل آثار العلاج من مرض السكري و المرحلة 4 كد وظيفة الكلى بنسبة 20٪ ، وينبغي بذل خطة العلاج بناء على تشخيص دقيق. إذا كنت ترغب في معرفة معلومات أكثر تفصيلا عن العلاج الطبيعي لأمراض الكلى الخاصة بك ، لا تتردد في ترك رسالة في أدناه . الحفاظ على ما يرام !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق