احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض السكري و 14 ٪ الكلى وظيفة العمر المتوقع دون غسيل الكلى


السكري و ظيفة الكلى بنسبة 14٪ بدون غسيل الكلى متوسط ​​العمر المتوقع يمكن تمديدها بشكل كبير مع العلاج الفعال والبديلة . ويناقش هذا الموضوع في التفاصيل أدناه . للحصول على المشورة الشخصية ، لا تتردد في التحدث مع الطبيب على شبكة الإنترنت .
الأفراد مع مرض السكري و ظيفة الكلى بنسبة 14٪ في مرحلة 5 كد . عند هذه النقطة ، الكلى تعمل بصورة كافية للحفاظ على الحياة المرضى . وكثيرا ما اقترح استبدال العلاج الكلوي بما في ذلك غسيل الكلى أو زرع الكلى .
مع تقدم التكنولوجيا الطبية الحديثة ، وقد تم تطوير العلاج البديل لمرض السكري و ظيفة الكلى بنسبة 14٪ لمساعدة المرضى على العيش حياة جيدة و طويلة . ويسمى العلاج تلوث الدم . وفيما يلي مقدمة عامة حول هذا العلاج .
* كعلاج طبيعي ، وأنها آمنة بالنسبة لمعظم المرضى الذين يعانون من أي تأثير جانبي على الجسم البشري . يرصد خطة العلاج على أساس حالة المرض محددة كل مريض .
* تقنيات تنقية الدم مثل ترشيح الدم ، الإرواء الدموى ، امتزاز مناعي ، وتبادل البلازما ، CRRT تستخدم بشكل انتقائي لإزالة ركود الدم و توفير بيئة داخلية مواتية.
يتم تطبيق * خيارات العلاج الفعال ل إصلاح الخلايا التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى المتبقية. وتشمل هذه العلاجات الخلايا الجذعية ، الادوية العشبية الصينية ، والعلاج المناعي ، الكى ، حقنة شرجية ، الخ
طالما السكري و 14 ٪ وظيفة وظيفة الكلى الكلى المرضى يمكن زيادتها إلى 15٪ أو أكثر ، ويمكن تجنب غسيل الكلى بنجاح . يرجى تذكر ذلك الوقت من الحصول على العلاج تلوث الدم هو أمر بالغ الأهمية لضمان الآثار العلاجية مرضية . المرضى في وقت سابق الحصول على هذا العلاج ، ونتائج أفضل سيكون لديهم . إذا كنت ترغب في الحصول على تقييم لهذا الخيار علاج منهجي ، لا تتردد في ترك رسالة في أدناه . الحفاظ على ما يرام !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق