احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فإلى متى يمكن أن المرحلة 4 الفشل الكلوي آخر دون علاج غسيل الكلى


يجوز للشخص يعانون من المرحلة 4 الفشل الكلوي عجب أن متى هو أو هي يمكن أن تستمر من دون علاج غسيل الكلى. في هذه المقالة ، وسوف نناقش هذه المسألة في التفاصيل. التحقق من النص التالي لمزيد من المعلومات أو الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت ل مساعدة مجانية .
في الواقع ، كم من الوقت يمكن أن المرحلة 4 الفشل الكلوي الماضي من دون علاج غسيل الكلى يعتمد على عمر المريض والظروف الطبية و الصحية الأخرى ، فضلا عن الأدوية والعلاج. إذا كنت ترغب في الحصول على الجواب الدقيق في الحالة الخاصة بك ، يمكنك مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع المعلومات الخاصة بك مرض تفصيلا. ويمكن لخبراء الكلى لدينا إجراء تحليل شامل والرد عليك مع المشورة الشخصية .
المرحلة 4 وجود الفشل الكلوي غير سارة ، ولكن مدينون إلى التكنولوجيا الحديثة و الابتكار الطبي ، وهناك أمل في تجنب العلاج غسيل الكلى. أحدث علاج التلوث الدم يمكن أن تساعد المريض تحقيق هذه الآثار العلاجية.
تم تطوير العلاج تلوث الدم عن طريق الكلى الشهير في البلاد على أساس دراسة أكثر من 25 سنوات و الممارسة السريرية . كنوع من نهج شمولي ، وهذا ظائف العلاج لتوضيح ركود الدم ، وإصلاح خلايا الكلى التالفة واستعادة قدرة الكلى ضعف . وبالتالي ، المزيد من تدهور وظيفة الكلى يمكن الوقاية منها . وعلاوة على ذلك ، يمكن تعزيز وظيفة الكلى الشاملة تدريجيا مع مرور الوقت . مرة واحدة يحصل توقف تطور المرحلة 4 الفشل الكلوي، و المريض يمكن ناجح تجنب العلاج غسيل الكلى والعيش حياة طبيعية مع نظيره الكلى الخاصة دون الحاجة إلى القلق حول مجموع الفشل الكلوي.
إذا كنت أنت أو أحد الحبيب لديه المرحلة 4 الفشل الكلوي و أود أن تجنب غسيل الكلى، و يمكنك أن تنظر في الحصول على العلاج تلوث الدم . للحصول على معلومات أكثر تفصيلا ، يرجى ترك رسالة في أدناه. شكرا على وقتك !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق