احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مستوى الكرياتينين من 6.1 في كد : كم وظيفة الكلى فقدوا


" وأشارت بلدي الماضي اختبار المختبر مستوى الكرياتينين من 6.1 في كد . هل يمكن أن تشير إلى مقدار وظائف الكلى قد فقدت في وضعي ؟ " واحد مريض استشارة حول هذه المسألة . إذا كان لديك شك مماثلة، يرجى قراءة لمعرفة المزيد من المعلومات أو الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة للحصول على المشورة المجانية.

على وجه الدقة ، فإن المؤشر الذي يبين مستوى وظائف الكلى لديك هو معدل الترشيح الكبيبي ( GFR ) . إذا كنت واضحة حول هذا المستوى ، يمكننا الحصول بدقة لمعرفة وظائف الكلى الخاص المتبقية.

بصفة عامة ، والشعب مع مستوى الكرياتينين من 6.1 في كد يتم في المرحلة 4 كد مع أكثر من 70 ٪ من وظائف الكلى بعد أن فقدت . بعض المرضى في هذه المرحلة قد بدأت الكلى علاج غسيل الكلى. إذا كان لديك لا تريد الخضوع ل غسيل الكلى، و هناك علاج بديل لمساعدتك على وقف تطور المرض إلى الفشل الكلوي وذلك لتجنب غسيل الكلى. ويطلق على العلاج العلاج تلوث الدم .

وكذلك نعرف جميعا ، كعلاج بديل الكلوي ، وظائف غسيل الكلى لمساعدة إزالة النفايات مثل الكرياتينين خارج الجسم . ومع ذلك ، فإنه فشل في تحسين وظيفة الكلى التالفة ووقف التدهور المستمر للمرض الكلى . مختلفة من هذا العلاج أعراض ، ويمكن علاج التلوث الدم علاج مستوى الكرياتينين من 6.1 في كد جذري و منع زيادة تطويره .

العلاج التلوث في الدم يساعد على ازالة ركود الدم وإصلاح ضعف الكلى وذلك ل تعزيز وظيفة الكلى الشاملة تدريجيا . عندما تعمل الكلى على نحو أفضل للقضاء على النفايات والمنتجات ، و مستوى الكرياتينين تنخفض بشكل طبيعي.

شيء آخر يجب أن نلاحظه هو أن الشرط الحالي الخاص بك مع مستوى الكرياتينين من 6.1 في كد هو بالفعل شديد للغاية . العلاج الطبي الفوري لذلك مثل العلاج تلوث الدم وينبغي اعتماد في أقرب وقت ممكن من أجل الحصول على أفضل النتائج . إذا كنت لا تزال لديها أي شيء غير واضح ، لا تتردد في ترك رسالة في أدناه . والحرص من فضلك!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق