احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين مرضى الفشل الكلوي ينبغي فهم المعرفة


يتم استقلاب و cretinina ( الكرياتينين ، والكروم ) protucdo العضلات في الجسم الجهاز العضلي humano.Cada 20G الأيض يمكن أن يسبب cretinina 1MG . و cretinina الرئيسية عن طريق الترشيح الكبيبي التخلص منها خارج الجسم. مصل الكرياتينين هو اثنين نموذجية من الداخلية والخارجية . و cretinina من المواد الغذائية الخارجية هو نتاج اللحوم بعد عملية التمثيل الغذائي. الذاتية و cretinina من العضلات منظمة metabolize.Cuando المنتجات الغذائية مستقرة استهلاك اللحوم ، لا مزيد من التغيير في استقلاب يمكن cretinina músculo.causa مستقرة .

عندما لا ظائف الكلى جيدة في الجسم cretinina seconverte في تراكم السموم الضارة . البلازما الكرياتينين normarmente الحد الأعلى هو حول 100mol / لتر . وإلى جانب المستشفيات معايير اختبار مختلفة مختلفة ، ولكن لا يمكن exceder120mol/l.En ضمن الوقت كليون يسمى عدد من مل من البلازما الذاتية التنظيف الكرياتينين تصفية الكرياتينين الذاتية ( C CR ) . اختبار تصفية الكرياتينين الذاتية يمكن أن تعكس معدل الترشيح الكبيبي و تقدير فعالة من كليون canditad ، ويثبت لماذا تحديد كمية الضرر renal.Porque هذا الوضع البسيط ، هناك عامل أقل تدخل ، هناك seconverte أعلى حساسية في تجربة أغراض العامة في الرئيسية ظائف الكلى السريرية .

تغير كثافة يحدده مصل الكرياتينين معدل الترشيح الترشيح glomerular.Cuando قدرة منخفضة ثم كثافة كمية الكرياتينين في مصل الدم sube.Si الكرياتينين أكثر من الكمية العادية، يعني التعرض للاذى عن طريق الكلى ، يمكن مصل الكرياتينين الإبلاغ بأن الحالة بالضبط تعرضه للاصابة الكلى ليست meta.Porque الحساسة عند معدل الترشيح الكبيبي وصولا الى رجل ثالث من العادي ، الكرياتينين في مصل الدم يرتفع claramente.Así الوحيد هو أنه بسبب قدرة الأيض هو قوي جدا ، عندما الكلى و أصيب أقل الضرر ، ومعظم الناس لا يشعرون سيئة ، لأنه عندما يشعر كثير من الناس والغثيان، و التقيؤ ، merearse والكلى لديك إصابات خطيرة ، ارتفاع الكرياتينين الآن بشكل واضح.

ناهيك عن أن الكرياتينين أقل أو كرياتينين المصل مرتفع ، والمرضى يجب أن تأخذ على محمل الجد. ويتم إنتاج الكرياتينين في الجسم العضلات التمثيل الغذائي ، وتصريف الكرياتينين خارج riñón.Generalmente الجسم لأن كمية العضلات مستقرة ، وبالتالي فإن كمية إنتاج الكرياتينين هو أيضا مستقر ، ومستوى الكرياتينين في مصل الدم تعتمد أن كمية الكرياتينين تحميل في المقام الأول. وظيفة الكلى تعويضية قوية جدا، و إذا كان اثنان الكلى على حد سواء طبيعية ، أن تنشر واحدة فقط وظيفة الكلى، ويمكن الحفاظ على مستوى الكرياتينين في مصل الدم العادي . لذلك عندما أضرت مستويات الكلى تمثل أكثر من النصف، يمكن أن يسبب ارتفاع الكرياتينين في مصل الدم . لذلك، يمكن مصل الكرياتينين لا تعكس في وقت مبكر ومعتدل وظيفة الكلى منخفضة.

ل مزيد من المعلومات حول الكرياتينين أو حالتك لديك أي أسئلة ، يرجى الاتصال بنا عبر الإنترنت ماجستير ، يرجى أو تعطي لنا رسالة في المقالة التالية ، وسوف نقوم في غضون 24 ساعة لأعطيك استجابة المهنية .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق