احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ألم ذات صلة مع مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD )


الألم هو أحد الأعراض الأكثر شيوعا ل مرضى PKD ، مما يؤثر على حوالي ستة من كل 10 شخصا الذين تم تشخيص مع الشرط. الألم يمكن أن تؤثر على نوعية المرضى من الحياة ، تسبب القلق والاكتئاب و الأرق. لذلك من الأهمية بمكان أن تعرف شيئا عن الألم ذات الصلة مع دليل المفاتيح العامة .

بشكل عام ، والألم ذات الصلة مع PKD تشمل الآلام الحادة والمزمنة ، و فيما يلي بعض التفسير عنهم .

ألم مفاجئ أو حاد

في الناس مع الألم PKD ، مفاجئة أو حادة من المرجح أن يحدث. و الأعراض تختلف مع أسبابها . الألم الناجم عن عدوى الكيسي يحدث عادة بين أسفل الظهر والبطن العلوي على واحد أو كلا الجانبين من الجسم . والألم يميل إلى البقاء في منطقة واحدة من الجسم عامة ، الى جانب ذلك ، إذا كان الألم بسبب انفجار الخراجات ، وسوف تكون شديدة . و غالبا ما يترافق ذلك مع الدم في البول ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للحجر الكلى يؤدي أيضا إلى المغص الكلوي والتي هي شديدة جدا وربما تبدأ و تزول فجأة . قد يحدث ألم في الظهر، و البطن وأحيانا في الفخذ .

الألم المزمن أو المستمر

ألم المرتبطة PKD يمكن أيضا أن تكون مزمنة أو الثابتة. و أسفل الظهر والبطن من السهل أن يحدث. فإنه عادة ما يكون لأن الخراجات تنمو ، وتمتد كبسولة الكلوي و عنيق واضغط ضد الأجهزة الأخرى . ما أكثر من ذلك، إذا لم تكن تسيطر عليها في الوقت المناسب ، فإن الألم سوءا ثم تلف وظائف الكلى .

العلاج والوقاية

فمن الصعب منع الألم المزمن شريطة أن PKD لم يتم علاجها تماما منذ الخراجات يتم توسيع . كما أن الألم الحاد ، يمكن للمريض تقليل احتمال حدوثها عن طريق أسلوب حياة جيدة وغيرها من التدابير . لذلك إذا كنت تريد التخلص من الألم المرتبطة PKD ، يجب عليك أولا علاج أمراض الكلى الخاص من جذورها. و يقترح الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy من قبل العديد من الخبراء الكلوي لعلاج أمراض الكلى . يرجى التحقق من هنا ويمكنك الحصول على مزيد من المعلومات.

إذا كنت تعاني من ألم ذات الصلة مع PKD ، يرجى استشارة الطبيب والحصول على التشخيص الدقيق لعلاج سبب آلام الظهر الكلى . أو ترك رسالة في أدناه مع المعلومات التي تريد أن تعرف عن دليل المفاتيح العامة . شكرا على وقتك !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق