احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 4.8 في المرحلة 3 كد : كيفية تجنب نهاية مرحلة الفشل الكلوي


مع مساعدة من العلاج الطبي ونمط حياة صحي ، الكرياتينين 4.8 في المرحلة 3 كد يمكن السيطرة عليها تماما ، ويمكن تجنبها نهاية مرحلة الفشل الكلوي . قراءة هذه المادة ل معرفة المزيد من المعلومات المفيدة ، أو الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة للحصول على المشورة شخصية!

إجراءات وقائية

على الرغم من أن يمكن أن يكون هناك العديد من التدابير التي يمكن اتخاذها حتى تمنع تطوير الكرياتينين 4.8 في المرحلة 3 كد . وقد سرد أدناه أسفل بعض الخطوات المشتركة التي استفادت معظم المرضى :

* أكبر تدبير وقائي هو السعي للحصول على العلاج المنتظم الذي لا يمكن القضاء على الأعراض فقط ولكن أيضا علاج أمراض الكلى جوهريا عن السبب الجذري . وعند القيام بذلك ، والفشل الكلوي و غسيل الكلى أو زرع يمكن تجنبها بنجاح . إذا كنت لا تزال تبحث عن مثل هذا النوع من العلاج، ويوصى أحدث علاج التلوث الدم للنظر فيها. للحصول على معلومات أكثر تفصيلا ، يرجى التحقق من هنا .

* وإدراكا لأهمية اتباع نظام غذائي صحي ، وخاصة تلك التي صممت وفقا ل حالة المرض فردية ، هي واحدة من الأدوات الأكثر فائدة لتخفيف الأعراض و إبطاء تطور المرض الكلى . إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل خطة وجبة في قضيتك مع الكرياتينين 4.8 في المرحلة 3 كد ، والتحدث مع طبيبك أو مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com للحصول على المشورة من فريق العمل لدينا خبراء في الكلى.

* خطوة أخرى ل منع الفشل الكلوي الكامل هو أن يعيشوا حياة صحية. الإقلاع عن التدخين . إدارة وزن صحي . القيام بتمارين المناسبة مثل المشي والركض والجري و الخ

كما قال ، نهاية مرحلة الفشل الكلوي بالنسبة لمعظم المرضى ، لا رجعة فيه. ولذلك فإن السبيل الوحيد للخروج عن الكرياتينين 4.8 و المرحلة 3 مرضى الكلى المزمن هو منع تطور المرض . كل ما عليك القيام به هو الحصول على العلاج الفعال ، واتباع نظام غذائي سليم ، والعيش على نمط حياة صحي . الحفاظ على ما يرام !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق