احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب الكلية والكرياتينين مستوى 5.1 يمكن أن تنخفض دون غسيل الكلى


التهاب الكلية هو مرض الكلى الذي تصبح مرشحات صغيرة من الكلى ( الكبيبات ) التالفة وملتهبة . هذه النتائج عادة في فقدان وظائف الكلى . عندما حوالي 50 ٪ أو أكثر من وظيفة الكلى يحصل اختلال ، وسوف تصبح مستوى الكرياتينين مرتفعة. لشخص مع التهاب الكلية والكرياتينين مستوى 5.1 ، فإنه يمكن أن تنخفض دون غسيل الكلى؟

طبيب الكلى لدينا هو متاح على الإنترنت الآن لنقدم لكم مساعدة مجانية . الدردشة معهم إذا كنت ترغب في الحصول على مشورة شخصية . أو ، يمكنك قراءة النص على النحو التالي للحصول على معلومات أكثر فائدة .

إذا كان المريض مع التهاب الكلية و مستوى الكرياتينين 5.1 ترغب في السيطرة على المرض بشكل جيد من دون غسيل الكلى ، وقال انه بحاجة للحصول على العلاج البديل في أقرب وقت ممكن لخفض ارتفاع الكرياتينين ومنع المزيد من تطور مرض الكلى . في هذه الطريقة، يمكن لل مريض تجنب غسيل الكلى الناجحة وتحقيق الانتعاش جيدة .

أما بالنسبة لل علاج البديل لعلاج التهاب الكلية و مستوى الكرياتينين 5.1 دون غسيل الكلى ، ودعا علاج طبيعي ويقترح العلاج تلوث الدم . كما نهج شمولي ، ويمكن هذا العلاج ليس فقط القضاء على الأعراض الحادة من اضطرابات في الكلى ، ولكن أيضا علاج هذا المرض من الأسباب الجذرية وذلك ل مساعدة المريض تجنب الفشل الكلوي التام .

عملية المعالجة كاملة من العلاج تلوث الدم يتكون من ثلاثة أجزاء ، واسمه واضح حتى ركود الدم من تقنيات تنقية الدم الأكثر تقدما، و استكمال العناصر الضرورية لاستعادة آلية المريض الفيزيولوجية ، وإصلاح الكلى التالفة واستعادة وظيفة الكلى من خلال تطبيق مختلف العلاجات الطبيعية الصينية ( الخلايا الجذعية ، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy ، حمام العلاج ، والوخز بالإبر ، الكى ، الخ) .

مرة واحدة في وظائف الكلى عموما يحصل تحسن تدريجيا مع العلاج تلوث الدم ، التهاب الكلية و مستوى الكرياتينين 5.1 يمكن تطبيع بشكل طبيعي من دون غسيل الكلى. إذا كنت ترغب في الحصول على تقييم لهذا العلاج المنهجي ، لا تتردد في الاتصال بنا . أي شيء غير واضح ؟ يرجى ترك رسالة في أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق