احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

و ارتفاع الكرياتينين والهيموجلوبين منخفض في الفشل الكلوي


الفشل الكلوي هو مرض الكلى تتوقف عن العمل بشكل صحيح . و ارتفاع الكرياتينين والهيموجلوبين منخفض نوعان من الأعراض الشائعة من الفشل الكلوي .

ارتفاع الكرياتينين كلوي

الكرياتينين هو نتاج التمثيل الغذائي في العضلات . تصفيتها عادة خارج الجسم عن طريق الكلى والبول . مجموعة الكرياتينين الطبيعي هو 0.7 ~ رجل 1.3mg/dL و امرأة هو 0.6 ~ 1.1mg/dL . ومع ذلك ، يمكن أن تلف الكلى لا إزالة الجسم الكرياتينين ، وبالتالي فإن زيادة مستوى الكرياتينين .

الهيموغلوبين منخفضة في الفشل الكلوي

الهيموغلوبين هو البروتين الذي يحمل الأوكسجين . وقالت إنها يمكن تعيين الأكسجين إلى أنسجة و خلايا الجسم لتلبية احتياجات الجسم . الكلى صحي يمكن أن الإرثروبيوتين ، يمكن ل هرمون تحفيز نخاع العظم ل إنتاج خلايا الدم الحمراء . عندما تلف الكلى، فإنها لا يمكن أن تنتج ما يكفي من إرثروبويتين . ولذلك ، فإن أقل خلايا الدم الحمراء . هذا هو السبب وراء إنتاج الهيموغلوبين منخفضة. إذا كانت الأنسجة و خلايا الجسم لا يمكن الحصول على ما يكفي من الأوكسجين ، المرضى تجربة التعب الشديد ، وجه شاحب ، الشعور بالبرد، الخ .

كيفية إصلاح ارتفاع وانخفاض الكرياتينين الهيموغلوبين في الفشل الكلوي

لخفض ارتفاع الكرياتينين ، يتعين على المرضى الخضوع ل علاج لزيادة إفراز المنتج الجسم . إلا الكلى والأمعاء والجلد والأجهزة مطرح الهامة في الجسم . يمكن أن الادوية العشبية الصينية والحمامات الطبية تحسين إفراز النفايات الأيضية والكرياتينين من الجسم.

لزيادة الهيموغلوبين منخفضة في الفشل الكلوي ، والهدف من العلاج هو زيادة خلايا الدم الحمراء في الجسم . أول ، قد إرثروبويتين الاصطناعي تحفيز نخاع العظم لإنتاج خلايا الدم الحمراء أكثر . والثاني هو ل تحسين وظائف الكلى و ظيفة الكلى مطرح . الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تحفز التجدد الذاتي من أنسجة الكلى ، و بعد وظيفة الكلى هو أفضل. إذا الكلى يمكن أن يعود إلى وظيفة عادية ، والمزيد من الإريثروبويتين . وبالتالي ، فإن الهيموغلوبين منخفضة في الفشل الكلوي زيادة إلى حد كبير .

إذا كان لديك أسئلة حول هذا البند أو حالتها ، يرجى الاتصال أستاذنا على الانترنت، من فضلك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق