احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

12٪ ظيفة الكلى على غسيل الكلى : كيفية استعادة وظيفة الكلى


غسيل الكلى هو عملية مصطنعة لإزالة النفايات والسوائل الزائدة من الجسم. هذا العلاج ضروري للمساعدة في الحفاظ على حياة الناس مع وظيفة الكلى بنسبة 12٪ . ومع ذلك ، فإنه فشل لتحسين تلف الكلى . ما هي العلاجات البديلة لاستعادة وظيفة الكلى ؟ وتأمل هذه المادة ل تعطيك المعرفة التي تحتاج إليها فيما يتعلق بهذه المسألة . تريد المشورة الشخصية ؟ لا تتردد في استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت .
Ⅰ . إدارة الأسباب الكامنة جيدا . تفعل كل ما تستطيع ل علاج المشاكل الطبية التي تسبب أو تفاقم الفشل الكلوي الخاص بك مع وظيفة الكلى بنسبة 12٪ . اتخاذ جميع الأدوية على النحو المنصوص عليه .
Ⅱ . تأخذ الأعشاب آمنة لاستعادة وظيفة الكلى بشكل طبيعي.
• جذر الخطمي . كما المطهر الأمثل للكلى ، فإنه الإحمرار الكلى خالية من النفايات والسموم وكذلك تجنب إمكانية وضع حصى الكلى .
• حرير الذرة . هذه الأدوية العشبية يقلل من احتباس السوائل و غير حلا فعالا للتعامل مع انخفاض مستوى GFR .
• الهندباء . وهو عشب الأولية للمساهمة في صحة الكلى بشكل عام. كمدر للبول الطبيعية ، فإنه يعمل على تحسين إنتاج البول وإزالة النفايات من الكلى عن طريق البول .
استشارة الطبيب قبل بما في ذلك أي الأدوية العشبية في العلاج . للاطلاع على قائمة مفصلة عشب مناسبة ل حالة مرضك ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com .
Ⅲ . اعتماد العلاج الطبي شامل ل حماية وظائف الكلى المتبقية و الحد الأقصى تعزيز مستوى .
واحدة من أنجع علاج للفشل الكلوي مع وظيفة الكلى بنسبة 12٪ هو العلاج تلوث الدم . أنه يساعد المرضى الحد من وتيرة غسيل الكلى والحصول في نهاية المطاف التخلص من غسيل الكلى . وعلاوة على ذلك ، يمكن استعادة وظائف الكلى عموما تدريجيا . ل مزيد من المعلومات حول العلاج تلوث الدم ، يرجى التحقق من هنا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق