احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أحدث العشبية لعلاج PCKD و GFR 28 لا يوجد غسيل الكلى


"أنا 55 سنة ، و تشخيص مؤخرا . لقد PCKD مع GFR 28 . الخراجات بلدي لا تعد ولا تحصى ، وبعضها كبير . هل يمكن أن تشير على أحدث العلاج بالاعشاب لمرض بلدي دون غسيل الكلى. " إذا كان لديك سؤال مماثل ، يرجى مراجعة المقالة التالية . وسوف تكون غنية بالمعلومات و مفيدة . أو ، والدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت ل مساعدة مجانية .
من أجل علاج PCKD على نحو فعال، نحن بحاجة أن تكون على علم المرضية لها أولا . لهذا الاضطراب ، فإن المشكلة الرئيسية هي الخلايا الظهارية أنبوبي كلوي لديهم تضخم و منع الأنابيب ، و البول الأولية بغية جمع هناك، و جعل الخراجات تكبير بمرور الوقت .
وفي الوقت نفسه، فإن الخلايا المبطنة الكيسي تنتج السائل بشكل مستمر ، مما تسبب الخراجات تصبح أكبر وأكبر . الخراجات كبيرة اضغط الأنسجة المحيطة الكلى وتتداخل مع الدورة الدموية العادية . بمرور الوقت ، سوف مستوى GFR أو وظيفة الكلى تنخفض تدريجيا .
الناس مع PCKD و GFR 28 في مرحلة مرض الكلى 4 . إذا لم يعالج في الوقت المناسب، فإن المرض يتطور إلى الفشل الكلوي أو مجموع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ، حيث غسيل الكلى يجب أن اعتمدت للحفاظ على الحياة .
لحسن الحظ ، يمكن لأحدث العلاج بالاعشاب والمعروفة باسم الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy مساعدة في وقف تدهور المرض والقضاء على الحاجة لغسيل الكلى . وعلاوة على ذلك ، كعلاج طبيعي ، وأنها آمنة بالنسبة لمعظم المرضى .
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يساعد وقف تضخم من الخلايا المبطنة الكيسي ، وكبح جماح إنتاج السائل الكيسي وتقلل إفراز لها . سوف تحصل على تقلص الخراجات في حجم ووظائف الكلى سيكون أفضل.
إذا كنت أتساءل ما إذا كان الوضع الخاص بك مع PCKD و GFR 28 يمكن تجنب غسيل الكلى مع مساعدة من الطب الجزئي الصيني Osmotherapy ، يرجى ترك رسالة في أدناه. سوف نقوم بالرد عليك مع مزيد من المعلومات المفيدة . والحرص من فضلك!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق