احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج المرحلة 5 من مرض الكلى دون غسيل الكلى


علاج غسيل الكلى هو أمر شائع إلى المرحلة 5 من مرض كلوي . قد تمديد حياة المرضى و جعل الحياة أكثر راحة . ولكن ، إذا كان لديك علاج آخر لاستضافة 5 من أمراض الكلى في العالم؟

وبالتأكيد، فإن العالم له علاج آخر لهذا الشرط. ولكن قبل تقديم العلاج ، عليك أن تعرف ما هو مرض الكلى مرحلة 5 .

النيفرون هي الوحدات الوظيفية الأساسية في الكلى ، فإنها يمكن القضاء على النفايات من الجسم. ومع ذلك، يمكن مواد مفيدة لا تمر عبر النيفرون وأنها تبقى في الجسم . في مرحلة المرض الكلوي 5 ، تتأثر كل أو تقريبا كل النيفرون حتى فشلت . ولذلك، فإن الكلى لا تعمل بشكل طبيعي. وفي وقت لاحق ، والمرضى هي أعراض و مضاعفات ، مثل التعب ، والغثيان ، وأمراض القلب ، وذمة رئوية .

الخطوة 5 غسيل الكلى من المرض الكلوي

ويسمى أيضا غسيل الكلى الكلى الاصطناعية . وقالت إنها يمكن تحديد جزيئات صغيرة والجسم الجزيئية . أنها يمكن أن تقلل من مستوى الكرياتينين واليوريا ، ويمكن أيضا تحسين الأعراض، مثل تورم ، وذمة والغثيان.

علاج المرحلة 5 من مرض الكلى دون غسيل الكلى

لعلاج أمراض الكلى مرحلة 5 دون غسيل الكلى المرضى العلاج تحتاج إلى تحسين وظائف الكلى والكلى إصلاح الأضرار .

وقد أدخلت هذه الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لك. هذا هو وسيلة جديدة في الأساس التقليدي في الطب الصيني لعلاج أمراض الكلى . فهو يجمع بين فعالية الأدوية العشبية الصينية والتكنولوجيا الطبية الحديثة ، ويعزز تأثير المخدرات . ولذلك ، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى والكلى إصلاح الأضرار هو علاج جيد للمرضى من الخطوة 5 و لا تريد استخدام غسيل الكلى.

إذا كانت لديك أسئلة Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني أو مرضه ، اتصل المعلم على شبكة الإنترنت ، من فضلك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق