احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرض الكلوي نظرا لارتفاع ضغط الدم مع الكرياتينين مستوى 4.6


ارتفاع ضغط الدم يمكن ان يسبب تلفا في الكلى والحد من قدراتهم على إزالة السوائل والنفايات ، و يمكن أن يؤدي إلى مرض الكلى . عند تلف 50 ٪ من وظائف الكلى ، ومستوى الكرياتينين تبدأ في الارتفاع . في هذا النص ، سنتحدث عن كيفية التعامل مع المرض الكلوي نظرا لارتفاع ضغط الدم مع الكرياتينين مستوى 4.6 . للحصول على المشورة الشخصية ، والدردشة مع طبيب على الانترنت الآن .

عادة ، و المعدل الطبيعي لل الكرياتينين هو 0،5-1،2 ملغم / دل . وبالتالي ، فإن أي شخص يعانون من مرض الكلى بسبب وجود مستوى الكرياتينين 4.6 ارتفاع ضغط الدم قد يعاني من أضرار جسيمة جدا في الكلى مع فقدان كمية كبيرة من وظيفة الكلى . إذا لم يعالج في الوقت المناسب، غسيل الكلى يجب أن تعتمد في القريب العاجل .

كيفية تجنب غسيل الكلى يعانون من مرض الكلى بسبب وجود مستوى الكرياتينين 4.6 ارتفاع ضغط الدم ؟

وينبغي وضع خطة العلاج خاصة وفقا ل حالة المرض فردية كل مريض . في عموما ، خطوات على النحو التالي تكون ضرورية:

* السيطرة على ضغط الدم جيدا إلى أقل من 130/80 عن طريق اتباع نظام غذائي صحي، و تناول الأدوية الموصوفة من قبل الطبيب ، و القيام بتمارين رياضية مناسبة . وهذا يساعد على إبطاء تطور الفشل الكلوي و تجنب المزيد من الزيادة من الكرياتينين .

* إصلاح الكلى التالفة واستعادة وظيفة الكلى بشكل عام. يمكن أن العلاجات الطبيعية تسمى الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy و الخلايا الجذعية تساعد على تحقيق هذه التأثيرات العلاجية. لمزيد من المعلومات ، يرجى التحقق من هنا .

بعد الحصول على استرداد قدرات الكلى، فإنها يمكن أن تعمل للقضاء على النفايات وخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين 4.6 جذريا. يمكن للناس مع مرض الكلى نظرا لارتفاع ضغط الدم تجنب بنجاح الفشل الكلوي و غسيل الكلى. إذا كان لا يزال هناك أي شيء غير واضح ، لا تتردد في ترك رسالة في أدناه .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق