احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الصيني عن الكرياتينين مستوى 3.5 بعد زرع الكلى


"أنا مريض زرع الكلى . الآن لدي ارتفاع مستوى الكرياتينين 3.5. يرجى توحي الطب الصيني لمرض بلدي . أود أن تجنب الغسيل الكلوي أو زرع مرة أخرى. شكرا جزيلا . " بعد الحصول على هذا التحقيق من مريض واحد ، ونحن نقدم المشورة مفصلة على النحو التالي . قراءة لمعرفة المزيد مقدمة . آمل أن يساعد حقا !

مرحبا ، سيدي الرئيس، ونحن نشعر بالأسف لسماع ان كان لديك ارتفاع مستوى الكرياتينين 3.5 بعد زرع الكلى. مستواك هو أعلى بكثير من المعدل الطبيعي ، والتي يمكن أن تعكس أن الكلى الجديد الخاص بك قد تضررت بشكل كبير مرة أخرى. مع الهدف أن نقدم لكم الاقتراحات الفردية على أفضل علاج ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار الخاص بك أو مزيد من المعلومات المرض. سوف خبرائنا تحليلها ومن ثم الرد عليك قريبا .

كما تعلمون ، هناك أنواع كثيرة من السموم و النفايات الأيضية ( مثل الكرياتينين واليوريا ) المتراكمة داخل الجسم خاصة الكلى والدم لديك . هذه المواد تلوث البيئة الخاصة بك كامل الجسم . مع الدورة الدموية ، وهذه السموم تضر غيرها من أجهزة الجسم. بدون وجود بيئة نظيفة الداخلية ، سوف يكون ضعف الكلى الجديد مرة أخرى .

لعلاج بك عالية مستوى الكرياتينين 3.5 بعد زرع الكلى ، والطب الصيني دعا ينصح العلاج تلوث الدم . فإنه يمكن ضبط البيئة الداخلية من جسمك . ثم يتم توفير ظروف مواتية ل انتعاش أفضل من خلايا الكلى التالفة . مع تحسن تدريجيا وظائف الكلى ، ويمكن خفض مستوى الكرياتينين عالية الخاص بشكل أساسي. ما هو أكثر أهمية ، ويمكنك تجنب الغسيل الكلوي أو زرع الكلى آخر .

وحتى الآن ، العلاج تلوث الدم هو العلاج الأكثر فعالية لارتفاع مستوى الكرياتينين 3.5 بعد زرع الكلى . إذا كنت ترغب في معرفة معلومات أكثر تفصيلا ، يرجى ترك رسالة في أقل أو الدردشة مع طبيب على الانترنت الآن !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق