احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج ل ضمور الكلى الكرياتينين 6

يشير ضمور الكلى لحجم أو ري ؟ نغ أقل. الكرياتينين 6 هو يعطي المؤشر الرئيسى ؟ أو الكلى . ؟ ما هو علاج ل ضمور الكلى الكرياتينين 6 ؟

الكرياتينين كلوي ضمور 6

شكل ري ؟ نغ الفاصوليا ، و كل ري ؟ نغ ديه مليون النيفرون . عندما يتدفق الدم من خلال النيفرون ، يتم توفير الأكسجين والمواد المغذية لهم والنفايات أيضا إلى تسرب إلى خارج الجسم . ومع ذلك، هناك مجموعة متنوعة من الظروف والأمراض التي يمكن أن تسبب عدم كفاية إمدادات الدم إلى النيفرون مع / بدون خسارة من النيفرون صحية. عندما يكون عدد النيفرون صحي يقلل ري انكماش ؟ نغ النتيجة. في نفس الوقت ، تصفية الكلى و الدم ليست جيدة، ولذلك، ترك النفايات في الدم .

علاج ل ضمور الكلى الكرياتينين 6

غسيل الكلى هو علاج مشترك للمرضى. وقالت إنها يمكن أن تصنف النفايات من الدم الخاص بك، فإنه يمكن الحفاظ على حياة المرضى ، لكنها لا يمكن تحسين وظيفة الكلى .

القولون للشفاء ضمور الكلى الكرياتينين 6 تقوم بإزالة النفايات والسموم من الدم ، ويتم إعادة إنشاء أخرى أنسجة الكلى و زيادة عدد النيفرون صحية.

لتحقيق الأغراض المذكورة أعلاه ، و تنقية الحاضر من الدم و الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy .

لا يمكن لل قضاء على تنقية الدم من النفايات و السموم من الدم . و أنها يمكن أن تخلق بيئة داخلية مواتية لإصلاح النيفرون التالفة .

و Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني هو وسيلة جديدة في الأساس التقليدي في الطب الصيني لعلاج أمراض الكلى . فهو يجمع بين فعالية الأدوية العشبية الصينية والتكنولوجيا الطبية الحديثة ، ويعزز تأثير المخدرات .

إذا كان لديك أسئلة أو علاجات مرض ، فاتصل المعلم على شبكة الإنترنت ، من فضلك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق