احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الصيني عن المرحلة 5 مرض الكلى المزمن مع الكرياتينين 6


المرحلة 5 هي المرحلة النهائية من مرض مزمن في الكلى ( كد) . لأن ري ؟ نغ يعطي ؟ اللغط ، ويزيد من الكرياتينين . ويقدم الطب الصيني للمرحلة 5 مرض الكلى المزمن مع الكرياتينين 6 .

المرحلة 5 مرض الكلى المزمن مع الكرياتينين 6

النيفرون هي الوحدات الوظيفية الأساسية للكلى . كل ري ؟ نغ ديه مليون النيفرون . الكلى إزالة السائل والنفايات الزائدة مع الدم . ومع ذلك، هناك مجموعة متنوعة من الظروف والأمراض التي يمكن أن تؤثر على النيفرون . في المرحلة الأولى ، ري صحية؟ نج يعمل بجد و بتصفية الدم . وأخيرا ، توسوس ري ؟ الآحاد التالف من ذلك بكثير. و 5 مرض مزمن في الكلى المرحلة، تقريبا كل نفرون معطوبة . والنتيجة هي أن في شهر يونيو amarece الكرياتينين ، الكرياتينين 6 لديه اتصال مباشر مع مرض الكلى . ولذلك والكرياتينين العديد من المرضى 6 استخدام غسيل الكلى.

الطب الصيني عن المرحلة 5 مرض الكلى المزمن مع الكرياتينين 6

وقد استخدم الطب الصيني لعلاج مجموعة متنوعة من الامراض. يظهر أيضا الآثار العلاجية كبيرة في علاج أمراض الكلى في العيادة . الطب الصيني هو نظام العلاج الكامل الذي يضم عددا من طرق العلاج ، مثل الأدوية العشبية ، والوخز بالإبر ، تدليك، حمام الطبية نظام التشغيل ، الخ . كل معاملة يلعب دورا في علاج أمراض الكلى . كل مريض لديه خطته وضع العلاج لذلك مختلفة . على سبيل المثال ، الأدوية العشبية هي سامة بالنسبة لل أمراض الكلى و يمكن أن تعزز التجدد الذاتي من الأنسجة ري ؟ نغ ذوي الإعاقة لتحسين وظائف الكلى .

ما هو أفضل علاج بالنسبة لك ، إذا كنت تسأل ذلك، اتصل المعلم على شبكة الإنترنت ، من فضلك.

آثار العلاج من الطب الصيني

إذا كان المرضى التمسك علاج الطب الصيني ، ولها أعراض ظاهرة وعدم الراحة المرتبطة يعفى improvement.The . 6 خفض الكرياتينين من تحسين وظائف الكلى .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق