احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

TCM : ما هي الأدوية العشبية ل امراض الكلى الكيس 12CM


مع أكثر من 3،000 سنة من التاريخ ، والطب الصيني التقليدي (TCM) و تظل واحدة من وسائل الانتصاف كلي في علاج مجموعة متنوعة من الأمراض والعلل . هنا ، نود أن نتحدث عن الأدوية العشبية ل علاج الكلى الكيس 12CM . إذا كنت لا ترغب في الحصول على عملية جراحية ل مرض بك ، وهذه المادة يمكن أن تكون مفيدة لك. للحصول على المشورة الشخصية ، والدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة .
نظرة عامة
الأدوية العشبية هو الذي يشكل جانبا رئيسيا من الطب الصينى التقليدى، والذي يركز على استعادة توازن الطاقة ، والجسم، والروح للحفاظ على الصحة العامة . فإنه يستخدم مجموعة متنوعة من الأعشاب مثل الكاحل، الجنكة، الجينسنغ ، eleuthero ، وغيرها في تركيبات مختلفة لاستعادة التوازن في الجسم . أحد جوانب هذا العلاج يهدف إلى استعادة أو تعزيز مناعة ومقاومة للأمراض.
ما هي الأدوية العشبية في الطب الصيني التقليدي ل الكلى الكيس 12CM ؟
بخلاف جراحة ، ودعا العلاج الطبيعي و اعتمد الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy لتقليص الخراجات وتحسين وظائف الكلى . لا يوجد أي أثر جانبي، و الضرر لجسم الإنسان .
وظائف Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني إلى:
* تمدد الأوعية الدموية من جدار الكيس وذلك ل تعزيز الدورة الدموية ؛
* تحسين نفاذية جدار الكيس ، والحد من الضغط الكيسي الداخلي و عكس الضغط التفاضلي الناتجة عن الضغط داخل الأوعية الدموية أعلى من الضغط داخل المحفظة ؛
* الاسراع في ارتشاف السفن من السائل الكيسي وتمنع إفراز الخلايا الظهارية في جدار الكيس ، وبالتالي وقف توسعة أخرى من الكيس .
يرجى ملاحظة أن وصفة طبية محددة من الادوية العشبية الصينية وتعطى على أساس تشخيص منهجي وشامل ل حالة كل مريض . ما هو أكثر من ذلك ، يتم إعطاء وقت سابق من هذا العلاج ، وأقل الأضرار الكلى و أفضل التكهن سيكون.
إذا كنت ترغب في معرفة معلومات أكثر تفصيلا عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy ل الكلى الكيس 12CM ، يرجى ترك رسالة في أدناه. لقد يوم جيد !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق