احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الطبيعي ل مرض بيرغر في الأطفال لا زرع الكلى


يمكن مرض بيرغر ، والمعروف أيضا باسم اعتلال الكلية ايغا ، وتطوير في أي سن. الأطفال الذين يصابون بهذا المرض لديهم فرصة 5-10 ٪ من تطوير نهاية مرحلة المرض الكلوي ( الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ) . هل هناك علاج طبيعي ل مرض بيرغر في الأطفال لا زرع الكلى ؟ يمكنك الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة للحصول على المشورة المجانية.
زرع الكلى ليس علاجا ل مرض بيرغر في الأطفال ، ولكن فقط العلاج الذي سوف يحل محل وظيفة من كلاهم . للأسف ، والعودة لهذا المرض هو شائع الى حد كبير بعد الزرع. يحدث تكرار في كثير من الأحيان ، في المتوسط ​​، وبعد حوالي 2.5 سنة الإجراء . ولكنها يمكن أن تحدث في أي وقت . و حوالي 40 في المئة من المرضى الذين لديهم إعتلال الكلى المتكررة تفقد أخيرا بهم. وهناك حاجة إلى علاج بديل أفضل وجه السرعة لعلاج هذا المرض بشكل طبيعي.
إذا كنت يشعرون بالاحباط مع مشكلة في الكلى طفلك و يبحثون عن وسيلة طبيعية فيما يتعلق بكيفية علاج ذلك بسرعة ، ثم ، يمكن علاج التلوث الدم يكون الجواب على سؤالك. قراءة لمعرفة مزيد من المعلومات.
العلاج تلوث الدم هو نهج شمولي ل مرض بيرغر في الأطفال التي يمكن أن تساعد المرضى على تجنب الغسيل الكلوي أو زرع الكلى بنجاح بشرط أن يتمكنوا من الحصول على العلاج في أقرب وقت ممكن . واحدة من أكبر مزايا هذا العلاج هو أنه علاج طبيعي مع عدم وجود آثار جانبية. لذلك هو آمن للناس من جميع الأعمار . الأجزاء الرئيسية بما في ذلك عملية تنقية الدم وأساليب لإصلاح الكلى التالفة وذلك ل استعادة وظيفة الكلى .
سواء أطفالك مع مرض بيرغر هو مناسبة للحصول على العلاج تلوث الدم ؟ لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على تحليل شامل من خبراء الكلى لدينا . والحرص من فضلك!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق