احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارتفاع الكرياتينين و ذمة الساق في مرض السكري


مرض السكري هو مرض معقد ، و قالت انها لديها عدد من الأعراض وعدم الراحة . الكرياتينين عالية و تورم الساق نوعان من أعراض نموذجية من مرض السكري.

مرض السكري ارتفاع الكرياتينين

مستوى الكرياتينين هو مؤشر واضح في وظيفة الكلى . ارتفاع الكرياتينين دائما تلف الكلى السكري . في الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين يتم تصفية النفايات والسوائل الزائدة من الجسم . ومع ذلك ، إذا كان مستوى السكر في الدم لا يزال مرتفعا مع مرور الوقت ، يمكن أن يسبب الإجهاد اضافية على الكلى . مع مرور الوقت ، والأوعية الدموية الصغيرة لتسرب التغيير، و الكثير من البروتين في البول يدخل الدم. وعلاوة على ذلك ، ومستويات عالية من النفايات تتراكم في مجرى الدم ، مما أدى إلى ارتفاع الكرياتينين .

وذمة في الساقين في مرض السكري

وذمة الساق في مرض السكري لديه سببين . أولا ، يكون ذلك بسبب تسرب البروتين في البول . يمكن لل بروتين في الدم امتصاص السائل والحفاظ على محتوى السائل من الحق في الجسم. ومع ذلك، يمكن الترشيح للبروتين البول يقلل من مستوى البروتين في الدم . والسبب الآخر هو السوائل في الجسم. وظيفة واحدة في الكلى لإزالة السوائل الزائدة من الجسم . ومع ذلك، عندما الكلى لا تعمل بشكل طبيعي ، كمية السائل المتبقية في الجسم.

ارتفاع الكرياتينين و ذمة في الساقين و يعني تلف الكلى ، لذلك، إذا كان لديك هذه الأعراض ، قد يكون لديك مرض في الكلى. أول شيء عليك القيام به هو مراجعة الكلى الخاصة بك .

إذا كان لديك أسئلة حول هذا البند أو أمراض الكلى ، يرجى الاتصال أستاذنا على الانترنت، من فضلك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق