احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متلازمة الكلوية عند الأطفال : يمكن أن تلتئم من قبل TCM


الطب الصيني التقليدي (TCM) ، وشكل رسمي من الطب الصيني يمارس في الصين ، هي واحدة من أكثر الأنظمة أقدم و تمارس بشكل مستمر الطب في العالم ، ويمكن أن تعود جذوره 2،500 سنة . في هذه المقالة ، سوف نتحدث عن TCM لمتلازمة الكلوية عند الأطفال .
يتم استخدام الطب الغربي كوسيلة للتعامل مع أعراض متلازمة الكلوية عند الأطفال . في المقابل، يركز TCM على القضاء على السبب الجذري لل مرض في الكلى. مع الكشف المبكر و العلاج في الوقت المناسب ، متلازمة الكلوية الأطفال يمكن معالجته جذريا.
TCM لمتلازمة الكلوية عند الأطفال
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy
هذا هو نوع من العلاج بالاعشاب الطبيعية ضعت على أساس الطب الصيني التقليدي . يتم إعطاء صيغة محددة من الأدوية العشبية وفقا ل حالة المرض فردية . منذ الملخصات تأتي من الأعشاب الطبيعية ، لأنها خالية من الآثار الجانبية .
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تتخذ آثار لتحسين الدورة الدموية، و توضيح المواد الضارة مثل المركبات المناعية ، والقضاء على الأعراض و إعادة بناء النظام المناعي. يمكن للمرضى الحصول على الشفاء السريرية الجيدة دون مزيد من الانتكاس .
الوخز بالإبر
هذا هو علاج بديل جيد جدا لمتلازمة الكلوية عند الأطفال . ويمكن ان تساعد على التخفيف من الأعراض ( مثل ارتفاع ضغط الدم ، والتعب ، والصداع ) و تعزيز الجهاز المناعي لل طفل. إذا أجريت بشكل صحيح، فإنه لا يسبب أي آثار سلبية ضارة.
في الوقت الحاضر ، لا يزال TCM إلى تطوير في طرق جديدة ومثيرة و يستخدم من قبل الناس أكثر وأكثر يعانون من مرض الكلى في جميع أنحاء العالم . لفهم المزيد من المعلومات التفصيلية ، يرجى ترك رسالة في أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق