احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الخضروات هي جيدة لل مرضى الذين يعانون من ارتفاع الكرياتينين


كما نعلم، فإن لديها العديد من الخضروات و nutritions و تحتاج إلى الكثير . اتباع نظام غذائي متوازن يلعب دورا في حماية وظائف الكلى وتحسين الصحة العامة . ولذلك، المرضى الذين يترددون جدا التي الخضراوات مفيدة للمرضى الذين يعانون ارتفاع الكرياتينين . النصوص هي siruientes لهذا السؤال .

أولا ، لماذا المرضى الذين لديهم ارتفاع الكرياتينين ؟ جميع الكرياتينين في الجسم تحتوي على نوعين ، واحد هو المستقلب العضلات ، والآخر هو خارجي المنشأ الكرياتينين هو المستقلب من اللحوم. وبعبارة أخرى، فإن الكرياتينين في الجسم، المستقلب . عندما الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي ، وبعض المنتجات الغذائية تتراكم في الجسم . إلى حد ما ، ويزيد من مستوى الكرياتينين . إذا كان الكرياتينين عالية، تلف الكلى هي أيضا عالية ، ويؤدي في نهاية المطاف الفشل الكلوي . ولذلك، يجب أن المرضى الذين يعانون من ارتفاع الكرياتينين السيطرة على مستوى الكرياتينين بدقة . ما الخضراوات مفيدة للمرضى الذين يعانون ارتفاع الكرياتينين ؟

1.col : الكرنب يحتوي على كميات كبيرة من المغذيات النباتية التي يمكن أن تساعد على تحطيم الجذور الحرة والحد من تلف خلايا الكلى .

2.Coliflor : القرنبيط غني بفيتامين C والألياف ، فضلا عن المركبات التي قد تساعد في تحسين وظائف الكلى . ويمكن أن يساعد أيضا على خفض مستويات الكرياتينين .

وفي الختام ، يتم استخدام النقاط الأربع التالية للمرضى من ارتفاع الكرياتينين .

1 . اختيار الخضار منخفض البروتين ما عدا البطاطا والأسماك.

اثنين . اختيار الخضروات منخفضة السكر .

ثلاثة . اختيار الخضروات الغنية بالبوتاسيوم مع .

ابريل نيسان. اختيار الخضار ذات المحتوى المنخفض من المياه .

مع indroducciones ، لديك بعض conocinientos في هذه المسألة . ولكن ، في حالة كل مريض يختلف والخضار كل مريض تختلف أيضا . إذا كنت تريد أن تعرف ما هي الخضروات ملاءمة لك أو لديك أسئلة إلى مرضه ، اتصل المدرس على شبكة الإنترنت ، من فضلك.


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق