احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الذئبة و المرحلة الرابعة الكلى طرق المرض إلى تجنب غسيل الكلى


الذئبة و مرض الكلى رابعا مرحلة متقدمة جدا و SLE قد تضر إلى حد كبير الكلى . بل هو وقت حرج للحصول على علاج فعال من أجل تجنب الفشل الكلوي و غسيل الكلى. للحصول على المشورة الشخصية ، استشر الطبيب على الانترنت الآن للحصول على المشورة المجانية.

تقليديا ، يتم استخدام الادوية الغربية مثل المنشطات و الأدوية المثبطة للمناعة للسيطرة على أعراض مرض الذئبة و مرض الكلى رابعا المرحلة . ومع ذلك ، فشلت هذه الأدوية للسيطرة على انخفاض وظائف الكلى و تصحيح الخلل المناعي . حتى على هذه الأدوية ، المرضى سوف يتطور في نهاية المطاف إلى الفشل الكلوي .

والخبر السار هو أنه تم إحراز انطلاقة جديدة واحدة لمساعدة الناس مع الذئبة و مرض الكلى IV المرحلة تجنب غسيل الكلى. يتم استدعاء أسلوب العلاج تلوث الدم .

أكبر سمة من العلاج تلوث الدم هو لعلاج هذا المرض من جذوره ، بدلا من مجرد السيطرة على الأعراض. هذا هو العلاج الشامل الذي يعمل على ازالة المواد الضارة داخل الجسم عن طريق وسائل تنقية الدم ( الإرواء الدموى ، ترشيح الدم ، تبادل البلازما ، الخ)، و وقف المزيد من التراجع في وظيفة الكلى ، وإصلاح الخلايا التالفة في الكلى والأنسجة ، و ينظم نظام المناعة في الجسم .

كعلاج طبيعي ، العلاج تلوث الدم ليس له تأثير جانبي على الجسم البشري . خطة العلاج ومدتها تختلف مع مختلف المرضى . إذا كنت ترغب في الحصول على تقييم لهذا النهج الشمولي ، لا تتردد في الاتصال بنا ( وإذا قيل لك من قبل طبيبك أنه لا يوجد شيء يمكنهم القيام به لمساعدتك على تجنب غسيل الكلى مع مرض الذئبة و مرض الكلى الرابع المرحلة ، لا تضيع القلب. العلاج تلوث الدم قد توفر لك أملا جديدا للعيش حياة طبيعية و طويلة . أي شك ؟ اسمحوا لنا أن نعرف .



اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق