احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

السبب للحد من ارتفاع الكرياتينين


الكرياتينين هو نتاج التمثيل الغذائي في العضلات في الجسم ويعد واحدا من أكثر المؤشرات استخداما في وظيفة الكلى . إذا كان لديك ارتفاع الكرياتينين ، وهذا هو يعني تلف الكلى . ولذلك ، وكيفية الحد من ارتفاع الكرياتينين هي بلدية يسأل مرضى الفشل الكلوي . فمن الممكن ما يلي هو مفيد بالنسبة لك .

تجنب الأغذية الغنية بالبروتين مع

المرضى ارتفاع الكرياتينين لديهم لتناول الطعام مع البروتين قليلا، لأنه إذا كنت تأكل الكثير من البروتين ، يتم زيادة عبء إضافي في الكلى وهذا يسبب ارتفاع الكرياتينين . المرضى الذين لديهم للحد من هذه الأطعمة الغنية بالبروتين ، مثل الخضروات والأسماك والحليب و بياض البيض و اللحوم الخالية من الدهون . ومع ذلك ، لتلبية الطلب الفعلي ، يجب عليك تحديد نظام غذائي غني بالبروتينات ذات جودة عالية مثل البروتين الحيواني . يعتمد على وظائف الكلى ، والمرضى الذين بحاجة للحد من البروتين .

اعتماد العلاج الطب الصيني

ومع ذلك ، والنظام الغذائي العلاج هو فقط دورا مساندا ل ارتفاع الكرياتينين . للحصول الكرياتينين ، فإن أول شيء فعله هو لعلاج أمراض الكلى . علاج ارتفاع الكرياتينين يحتاج إلى تحسين وإصلاح الخلايا التالفة والتحكم الكلى الاستجابة الالتهابية المتأصلة يحدث الآن ، يمكن أن تكون النتيجة النهائية الوحيدة التي تلف الكلى تصبح خطيرة على نحو متزايد. في هنا ، وأنها توفر لك الطب الصيني ، يمكن أن الطب الصيني التقليدي المادة الفعالة إصلاح الخلايا الذاتية الكلى . نحن Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني ، وهذا العلاج لا يوجد لديه الألم والآثار الجانبية. هذا العلاج هو شعبية بين المرضى الأجانب . إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن هذا العلاج ، يرجى الاتصال أستاذنا على الانترنت، من فضلك.

وأخيرا ، ل تحسين حالة ارتفاع الكرياتينين يتطلب عملية ، ينبغي أن المرضى لا تقلق بشأن ذلك . وفي الوقت نفسه، ينبغي منع نزلات البرد ، والنظام الغذائي و التحكم في المزاج ، وليس متعبا جدا . وينبغي أيضا يمكنك التحكم في العوامل مثل ضغط الدم و السكر في الدم.

إذا كان لديك أسئلة حول هذا البند أو أمراض الكلى ، يرجى الاتصال أستاذنا على الانترنت، من فضلك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق