احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الصيني التقليدي ل أطفال يعانون من مرض الكلى


أمراض الكلى يمكن أن تؤثر على atultos والأطفال . إذا كان الأطفال لا سيطرة على المرض بشكل جيد ، فإنها تستخدم لغسيل الكلى أو زرع الكلى أن الآباء لا يريدون . وبالإضافة إلى ذلك ، الآباء والأمهات بالقلق إزاء الآثار الجانبية من ذلك بكثير، لذلك، استخدام الأطفال المنشطات و الأدوية المثبطة للمناعة لتخفيف الأعراض . من أجل سلامة و فعالية لطفلك ، لديك لاستخدام الطب الصيني التقليدي له .

أولا ، لابد من القول أن تطبيق المنشطات أو الأدوية المثبطة للمناعة مهم جدا وضروري ، ولكنه ليس كافيا . لا يهم ما هو نوع من أمراض الكلى أن طفلك يعاني ، والحقيقة هو أنه قد تم بالفعل تلف الكلى . إذا كنت ترغب في تجنب غسيل الكلى و زرع الكلى ، وإصلاح الكلى هو ضروري. وبالإضافة إلى ذلك ، بعض الأدوية الصينية لديها نفس الوظيفة مع الطب الغربي . راوند الصينية تستخدم للقضاء على السموم من الجسم ، الزائفة الجينسنغ تعزيز الدورة الدموية، الكاحل لإزالة البروتين في البول .

بعض الأدوية الصينية التقليدية لها وظائف مضادة لل التهاب ، ومكافحة تجلط الدم ، وتدهور ، وتوسيع الأوعية الدموية ، وتعزيز الدورة الدموية، و إزالة ركود الدم ، وتعزيز تكرار الحمض النووي من الخلايا التالفة وتوفير الأصيل التغذية لل تلف الكلى . تخضع حقيبتين كامل من الأدوية العشبية الصينية المصنعة للمرضى قطني ، و جهاز التناضح يمكن أن تساعد المواد الفعالة من الأعشاب الطبية الصينية الكلى الحصول عليها مباشرة واللعب وظائف مثل مكافحة الالتهابات ، ومكافحة تدهور التخثر التي تمتد السفن ، وتعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم ، وتوفير التغذية الكلى التالفة وتعزيز تكرار الحمض النووي من الخلايا التالفة المعنية. لهذا metio يمكن إصلاح وظيفة الكلى Restitue و ظيفة الكلى.

إذا كان لديك أسئلة أو استفسارات ، يمكنك مناقشة مع المعلم على شبكة الإنترنت .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق