احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة PKD و 4 كد مع 29٪ وظائف الكلى معاملة لا غسيل الكلى


"إنني الذين تتراوح أعمارهم بين 50 و متزوج ولدي صفة جسمية قاهرة PKD و 4 كد المرحلة . الآن لدي وظيفة الكلى 29 ٪ لليسار وفقا ل طبيبي . ما هو العلاج لمرض بلدي دون غسيل الكلى؟ من فضلكم مساعدة . "
الجواب : مرحبا يا سيدي ، لقد حصلت على رسالتك . آسف لسماع التشخيص الخاص من المرحلة PKD و 4 كد مع وظيفة الكلى بنسبة 29٪ . ومع ذلك ، لا تقلق . مع العلاج في الوقت المناسب ، يمكنك تجنب بالتأكيد غسيل الكلى والعيش حياة طبيعية .
في الطب الغربي ، وكثيرا ما قال الناس مع حالات مماثلة لاتخاذ الأدوية وتخفيف الأعراض. ما يمكن للأطباء فعله هو الانتظار ل تطور المرض إلى الفشل الكلوي و المرضى ثم اقتراح اعتماد غسيل الكلى أو زرع الكلى . لحسن الحظ ، في الطب الصيني ، وهناك طريقة فعالة للسيطرة على التقدم لهذا الاضطراب .
منذ PKD هو شيء وراثي . انها ليست علمية أن أقول هذا الاضطراب يمكن علاجه جذريا. ومع ذلك ، فمن الممكن لتحقيق الشفاء السريري بواسطة الادوية العشبية الصينية تسمى الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy .
تحت العلاج من الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية ، يمكن أن تقلص الكيسات الكلوية في الحجم ، وظيفة الكلى المتبقية يمكن أن تكون محمية وليس هناك أي أعراض سريرية . بعد وقف التقدم من مرحلة PKD و 4 كد مع وظيفة الكلى بنسبة 29٪ ، هل يمكن أن يعيش حياة طبيعية دون الحاجة إلى القلق حول الفشل الكلوي و غسيل الكلى في المستقبل . وأعتقد أن هذا هو ما يتوقع كل المرضى الذين يعانون من هذا المرض . كيف تظن ؟
وعلاوة على ذلك ، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy هو تطبيق خارجي مع أي آثار جانبية . ولذلك فمن آمن بالنسبة لمعظم المرضى . إذا كنت ترغب في معرفة معلومات مفصلة حول هذا العلاج ، يرجى ترك رسالة في أدناه. سعداء ل تبادل المعلومات المفيدة . والحرص من فضلك!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق