احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

FSGS كثرة التبول في الليل، و العلاج الطبيعي التعب


الكبيبات البؤري القطاعي ( FSGS ) هو مرض الكلى الذي ينطوي على تشكيل ندبا في مرشحات صغيرة من الكلى ( الكبيبات ) . عندما تصبح الكبيبات شوه وأنها لم تعد وظيفة قادرة على نحو كاف، سلسلة من الأعراض سوف يحدث تدريجيا . هنا ، نود لمناقشة أسباب و علاج طبيعي ل كثرة التبول ليلا و التعب في FSGS . ابدأ القراءة للعثور على معلومات مفيدة أو الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت ل مساعدة مجانية .
كثرة التبول
باعتبارها واحدة من الأعراض المبكرة من مشكلة في الكلى ، وهذا يؤدي أعراض من تراجع وظائف الكلى ، ولا سيما بسبب تلف الأنابيب الكلوية . في هذه الحالة ، سوف تواجه المرضى وزيادة التبول ليلا (> 2 مرات) .
تعب
الناس مع FSGS قد يعانون من التعب أو التعب نتيجة ل فقر الدم ، وهي حالة حيث لا يملك الجسم خلايا الدم الحمراء صحية كافية . في الناس مع مرض الكلى ، والسبب الأكثر شيوعا لفقر الدم هو عدم وجود ما يكفي من هرمون يسمى EPO التي يفرزها الكلى صحي .
من خلال التحليل الوارد أعلاه، يمكننا أن نرى أن الأسباب الكامنة وراء كثرة التبول في الليل و التعب في FSGS تلف وظيفة الكلى . من أجل التخلص من كل الظروف ، ينبغي معالجة تعمل لعكس تلف الكلى و استعادة قدرة الكلى .
علاج طبيعي تسمى الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy هو الخيار علاج فعال مع الآثار العلاجية أعلاه. غيرها من الدواء عن طريق الفم ، وهذا هو تطبيق خارجي مع عدم وجود آثار جانبية. المرضى الذين يحتاجون فقط إلى الاستلقاء على السرير للحصول على العلاج . ويمكن رؤية آثار العلاج في غضون أسبوع واحد .
إذا كنت أنت أو أحد الحبيب يعاني من FSGS ، ونود أن العثور على العلاج الطبيعي ، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو خيار جيد . لمزيد من المعلومات ، يرجى ترك رسالة في أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق