احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

القصور الكلوي : ماذا يمكننا أن نفعل عندما لا يعمل غسيل الكلى


غسيل الكلى يزيل الماء الزائد هو ، والسموم ، وبقايا من الجسم ، للحفاظ على الحياة الأساسية من المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي . ومع ذلك ، في بعض الحالات، الحالة الطبية ليست جيدة ، و غسيل الكلى لا تعمل . ماذا لو كان لديك وسيلة أخرى لاستمرار الحياة ؟

غسيل الكلى للفشل الكلوي

غسيل الكلى لديه نوعان شائعان : غسيل الكلى و غسيل الكلى البريتوني . غسيل الكلى هو القضاء على الجزيئات الصغيرة ، على سبيل المثال ، وحمض اليوريك والكرياتينين واليوريا والماء ولكن جزيئات متوسطة أو كبيرة ، وتأثير غسيل الكلى ليست جيدة . الغسيل البريتوني يمكن إزالة جزيئات الوسط إلا أنه لا يمكن إزالة جزيئات صغيرة مثل غسيل الكلى جيدة . كما يمر الوقت ، غسيل الكلى البريتوني غسيل الكلى و يظهر لك وظيفة و مضاعفات المريض .

ماذا يمكننا أن نفعل عندما غسيل الكلى لا تعمل ؟

إذا كنت لا تزال لديها وظيفة الكلى و البول، و يمكن أن العلاجات التالية لا يزال ينقذ حياتك من دون غسيل الكلى.

Osmotherapy الطب الطب 1.Micro الصينية : وظائفها هي لتوسيع الأوعية الدموية، و إصلاح الغشاء القاعدي الكبيبي وتدهور المصفوفة خارج الخلية . هذا العلاج جسر زيادة معدل الترشيح الكبيبي ، والحد من التخلص من النفايات وتحسين وظائف الكلى .

2.Inmunoterapia : مزيج من الأعشاب الصينية و تنقية الدم ، والهدف الرئيسي من ذلك هو لعلاج أمراض الكلى المناعة الذاتية ، على سبيل المثال ، ايغا اعتلال الكلية ، التهاب الكلية الذئبة و FSGS .

3.la تنقية الدم : معطوبة مرضى الفشل الكلوي ، وظيفة الكلى ، و الدورة الدموية . وبالتالي، فمن لعلاج الدم قبل علاج أمراض الكلى القذرة . عندما تدفق الدم أمر طبيعي، وقالت انها توفر ما يكفي من الدم والأكسجين إلى الكلى التالفة . في هذه الحالة ، يتم استخدام بعض الأدوية لتعزيز قدرة الشفاء الذاتي للخلايا الكلى التالفة . وأخيرا ، يمكن لهذه الخلايا استرداد العمل ، ومن ثم يمكن تحسين وظائف الكلى .

يستخدم العلاج احتراما المريض مختلفة . إذا لم يعمل غسيل الكلى الخاصة بك، أو لديك أسئلة حول حالتك ، يرجى الاتصال أستاذنا على الانترنت، من فضلك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق