احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاجات الجدول إلى ارتفاع الكرياتينين


علاج ارتفاع الكرياتينين هو تلزم جانب الصمت سؤال الكومونة من مرضى الفشل الكلوي . في هذا النص نقدم أربعة علاجات ارتفاع الكرياتينين .

أول : الطب الغربي

مبناها مرضى ارتفاع الكرياتينين دائما استخدام بعض الادوية الغربية . ومع ذلك ، وهذه الأدوية تساعد في تقليل الأعراض، و المضاعفات، و أيضا إبطاء تطور المرض ، والتي يمكن أن تبطئ من زيادة في مستويات الكرياتينين إلى حد ما . ولكن التأثير للحد من ارتفاع الكرياتينين ليست موضوعية .

الثاني : اتباع نظام غذائي صحي

المرضى دلتا منخفضة البروتين الكرياتينين عالية . على الرغم من أن اتباع نظام غذائي صحي لديه بعض الآثار في الحد من الكرياتينين ، لا يمكن أن تقلل من أصل الكرياتينين عالية . وهكذا ، وعادة لديك لقبول العلاج في الوقت المناسب . إذا كنت ترغب في المقترحات المقدمة من النظام الغذائي الخاص بك ، يرجى الاتصال أستاذنا على الانترنت، من فضلك.

الثالث : أن غسيل الكلى

عموما ، غسيل الكلى له تأثير واضح للحد من ارتفاع الكرياتينين . ولكن العديد من المرضى الذين لديهم الآثار الجانبية ل غسيل الكلى ، هم أسباب توقف المرضى غسيل الكلى. تستخدم لغسيل الكلى، وتظهر المزيد والمزيد من المرضى البول منخفضة ، وهذا يعني وظيفة أسوأ الكلوي . وبالتالي ، غسيل الكلى ليس علاجا طويل للمرضى ، على الرغم من أن في بعض الحالات كان ذلك ضروريا.

الرابع : مايكرو الطب الصيني Osmotherapy

هذا العلاج الشعبي هي آمنة وفعالة . يتحقق عن طريق خفض مستوى الكرياتينين في صناعة الكلى تعمل بشكل طبيعي مرة أخرى. جوهر هو الطب الصيني التقليدي ، ولكن هذا العلاج هو استخدام الأعشاب للجلد مباشرة ، وبالتالي ، لا يمكن لل عقاقير فعالة تعمل على تلف الكلى . الأدوية الفعالة تحفيز التجدد الذاتي من الأنسجة التالفة في الكلى ، و بعد وظيفة الكلى هو أفضل. إذا الكلى يمكن أن تعمل بشكل أكثر كفاءة لتصفية الدم ، وخفض الكرياتينين تماما .

إذا كان لديك أسئلة حول هذا البند أو تريد الصابئة المزيد عن حالة أو العلاج الخاص بك فإنه يمكن الاتصال أستاذنا على الانترنت.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق