احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

و نهاية مرحلة الفشل الكلوي الناتجة عن مرض السكري عكسية على غسيل الكلى


ويعرف نهاية مرحلة الفشل الكلوي وظيفة الكلى من أقل من 15 ٪ . مرض السكري هو سبب نموذجية من هذا الشرط الشديد. في هذه المرحلة ، ويقترح غسيل الكلى في كثير من الأحيان لمساعدة المرضى على البقاء على قيد الحياة . هو اضطراب عكسها مع هذا العلاج ؟

لسوء الحظ ، فإن الجواب هو "لا" . غسيل الكلى ينطوي على تصفية الدم بشكل مصطنع من الفضلات والسوائل المفرط . على الرغم من أنه هو خيار المنقذة للحياة ، وإنما هو أيضا تستغرق وقتا طويلا الأسلوب، المعقدة التي تنطوي على مخاطر شديدة ، وأنه فشل في تحسين وظيفة الكلى بأضرار جسيمة . حتى يخضع لهذا العلاج ، و حالة المرضى تتدهور باستمرار.

هل هناك علاج الأخرى التي يمكن عكس نهاية مرحلة الفشل الكلوي الناجم عن السكري ؟

وقد وضعت كلى في الصين نهجا شموليا جديدة لعلاج نهاية مرحلة المرض الكلوي بشكل طبيعي مع عدم وجود آثار جانبية. مع العلاج في الوقت المناسب ، ويمكن تعزيز وظيفة الكلى المرضى / مستوى GFR و بعض حتى يمكن التخلص من غسيل الكلى.

العلاج تلوث الدم هو العلاج المنهجي التي تنطوي على عمليات ازالة ركود الدم و إصلاح وحدات الكلى التالفة . إلى أي مدى يمكن أن تحسن مريض واحد مع هذا العلاج تبعا ل حالة المرض شخصية . يمكنك الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت أو مراسلتنا على الكلى @ hotmail.com الدعم للحصول على اقتراحات فردية من الخبراء لدينا .

بالإضافة إلى الحصول على العلاج الطبي، و إجراء تغييرات نمط حياة صحي يمكن أن يساعد أيضا عكس نهاية مرحلة الفشل الكلوي بسبب مرض السكري . تحدث إلى الطبيب أو اختصاصي تغذية لأفضل خطة وجبة في الوضع الخاص بك . إذا كنت ترغب في الحصول على قائمة الطعام مفصلة عن الكلى فشل ، يرجى ترك رسالة في أدناه. شكرا على وقتك !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق