احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية استعادة وظيفة الكلى بنسبة 50٪ وجود مرض السكري


مرض السكري غير المنضبط هو السبب رقم واحد لماذا شخص يتطور مرض الكلى . ألف شخص مع مرض السكري و ظيفة الكلى بنسبة 50٪ في المرحلة 3 كد، وقت حرج للحصول على علاج فعال من أجل عكس اضطراب الكلى هذا . تحقق من النص التالي للحصول على مزيد معلومات مفيدة .

كيفية استعادة وظيفة الكلى بنسبة 50٪ وجود مرض السكري ؟

• علاج أو السيطرة على الأسباب الكامنة وراء أمراض الكلى - السكري أخذ الأنسولين أو الأدوية و تعليمات الطبيب اتباع نظام ممارسة التمارين الرياضية بانتظام للحفاظ على وزن صحي وهذا يساعد على ابطاء تلف يلحق كد والحفاظ على وظائف الكلى المتبقية المتبقية. .

• اتباع نظام غذائي سليم. باسم مرض كل مريض يختلف عن غيره، ينبغي للمرء أن استشارة اختصاصي تغذية للحصول على أفضل ترتيب النظام الغذائي. أو مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com للحصول على المشورة المهنية من خبراء الكلى لدينا . عموما ، وينبغي لخطة وجبة تقييد كمية من الصوديوم والبروتين والبوتاسيوم والفوسفور. هذه المواد الغذائية قد وضع الكثير من الضغط على الكلى وعدم الحصول بسهولة إزالتها من النظام .

• خذ العلاج الطبي لاستعادة وظيفة الكلى . واحد من العلاجات الطبيعية مع مثل هذا التأثير هو الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy . بل هو نوع من العلاج المبتكرة التي يتم تطبيقها خارجيا مع عدم وجود آثار جانبية.

وظائف من هذا العلاج الطبيعي تشمل تمدد الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية، و زيادة تدفق الدم إلى الكليتين ، تتحلل و القضاء على المواد الضارة من الجسم . مع مرور الوقت ، يمكن استعادة وظيفة الكلى بنسبة 50٪ بشكل طبيعي.

إذا كان الناس يعانون من مرض السكري و ظيفة الكلى بنسبة 50٪ الحصول على العلاج في الوقت المناسب، يمكن استعادة وظيفة الكلى بشكل جيد ، وإلا إذا كان يذهب دون علاج، فإن مرض تتدهور تدريجيا إلى مرحلة متقدمة ، وربما يكون عدد قليل من الخيارات المتاحة. أي سؤال ، فلا تتردد ل ترك رسالة في أدناه .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق