احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية الحفاظ على كد 4 مرحلة الكرياتينين 5.1 عدم الخضوع غسيل الكلى


" زوجي قد كد المرحلة 4 والكرياتينين 5.1 . فأرجو أن أقترح على الطرق للحفاظ على مرضه وعدم الخضوع ل غسيل الكلى؟ " هذا هو التحقيق وصلنا من عائلة مريض واحد . إذا كان لديك شك مماثلة ، وسوف تجد هذه المقالة بالمعلومات . يمكنك أيضا الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة الشخصية .

مرحبا ، يا سيدتي ، ونحن نأسف أن نسمع أن زوجك يعاني من كد المرحلة 4 و ارتفاع الكرياتينين 5.1 . من فضلك لا تقلق. سنحاول شارك نصائح مفيدة بالنسبة له لتجنب غسيل الكلى.

من أجل تقديم اقتراحات محددة بالنسبة له ، فأرجو أن مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع مزيد من المعلومات حول مرضه . ثم سيقوم خبراء الكلى لدينا الرد عليك مع المشورة التفصيلية بعد تحليل شامل . محتوى أدناه بعض الشيء العام للرجوع اليها .

في حالة المرحلة كد 4 والكرياتينين 5.1 ، وهناك فرصة كبيرة ل تجنب غسيل الكلى طالما يستطيع المريض الحصول على العلاج الطبيعي البديل فورا .

العلاج بالاعشاب الصينية تسمى الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy هو خيار جيد مع آثار لوقف تطور مرض له . هذا ظائف العلاج على توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، و إزالة ركود الدم ، وتوريد المواد الغذائية الضرورية لإصلاح أمراض الكلى . مع وظيفة الكلى استعادة تدريجيا ، وارتفاع الكرياتينين 5.1 في كد المرحلة 4 يمكن تخفيضها جذريا. تفاقم مزيد من الفشل الكلوي يمكن تجنبها وذلك لتجنب إجراء غسيل الكلى . إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن هذا العلاج ، يرجى مراجعة هنا .

مع تطور العلوم الطبية الحديثة ، وسيتم اخترع علاجات أكثر وأكثر تقدما للمساعدة في علاج أو حتى علاج أمراض الكلى. ولذلك، يجب أن يكون واثقا لمحاربة الفوضى جنبا إلى جنب مع زوجك . إذا كان لديك أي سؤال، فلا تتردد في إعلامنا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق