احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متى يمكنك العيش عند مستوى الكرياتينين هو 4.7 دون غسيل الكلى


أتساءل كم من الوقت يمكن أن تعيش مع ارتفاع الكرياتينين 4.7 دون غسيل الكلى؟ المقالة التالية سوف تغطي مناقشة مفصلة حول هذا السؤال. قراءة لمعرفة مزيد من المعلومات. أو ، والدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة المجانية.

وبصفة عامة ، فإن أي شخص مع ارتفاع الكرياتينين 4.7 حاليا في المرحلة 3 كد . إذا لم يعالج على نحو فعال ، فإن المرض يتطور إلى المرحلة 5 كد أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ، حيث غسيل الكلى لابد من اعتمادها.

الوقت اللازم ل مريض واحد يتطور من مرحلة إلى مرحلة 3 5 يختلف مع مختلف المرضى . إذا كنت ترغب في الحصول على إجابة شخصية ، مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع أكثر حول المعلومات مرضك . طبيب الكلى لدينا وسوف نحللها والرد عليك قريبا .

يمكن للأفراد مع مرض مزمن في الكلى والكرياتينين 4.7 تعيش حياة طبيعية و طويلة من دون غسيل الكلى طالما أنها تأخذ العلاج المنهجي لوقف مزيد من التدهور في الكلى التالفة واستعادة وظيفة الكلى بشكل عام. هنا ، ينصح أحدث علاج التلوث الدم للرجوع اليها .

العلاج تلوث الدم هو المدخل الطبيعي التي وضعها خبراء الكلى الشهير في البلاد بعد بحث أكثر من 25 سنوات و الممارسات السريرية . وقد ثبت فعالية خاصة لتطبيع ارتفاع مستوى الكرياتينين و مساعدة المرضى على تجنب غسيل الكلى. عملية العلاج كله يتضمن ثلاثة أجزاء : واضح حتى ركود الدم مع التقدم تقنيات تنقية الدم، و استكمال العناصر الأساسية إلى الدم ، وإصلاح خلايا الكلى التالفة واستعادة وظائف الكلى بشكل عام. لل حصول على معلومات مفصلة حول هذا العلاج ، يرجى التحقق من هنا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق