احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك علاج طبيعي للفشل الكلوي و تورم في الأطراف


تورم في الأطراف ، وتسمى أيضا وذمة ، قد يحدث بسبب احتباس السوائل الزائدة. بعض الأفراد مع الفشل الكلوي تجربة الأطراف منتفخة. هل هناك علاج طبيعي لهذا الشرط ؟ تحقق هذه المقالة للحصول على معلومات مفيدة .

أسباب تورم في الأطراف يعانون من الفشل الكلوي

بسبب مرض السكري غير المنضبط، و ارتفاع ضغط الدم الشديد ، وعرقلة الذي يمنع تدفق البول ، أو اضطراب المناعة الذاتية ، والناس سوف تواجه الفشل الكلوي ، وهو الشرط الذي الكلى لا يمكن التخلص من السوائل والنفايات خارج الجسم ، مما يسبب احتباس السوائل .

في هذه الحالة، قد أعراض تورم بما في ذلك ( من اليدين والساقين و القدمين والكاحلين ) ، وتصلب في القدمين ، والألم وعدم الراحة ، ومشاكل أثناء المشي أو عقد الأشياء تحدث . هناك حاجة إلى العلاج في الوقت المناسب لعلاج هذه المضايقات .

علاج طبيعي للفشل الكلوي مع تورم في الأطراف

حتى الآن ، ليس هناك حتى الآن علاج ل فشل كلوي . ومع ذلك ، نهج شمولي متاحة لل مساعدة في القضاء على الأعراض ، فضلا عن الحاجة لغسيل الكلى أو زرع . ويسمى العلاج تلوث الدم .

العلاج تلوث الدم هو العلاج الطبيعي الذي ينطوي على العلاجات الأكثر تقدما ل أمراض الكلى مثل أساليب تنقية الدم ، الادوية العشبية الصينية ، والعلاج المناعي ، والوخز بالإبر ، وتستخدم الخ العلاجات المحددة وفقا فردية حالة مرض المريض.

تحت العلاج من العلاج تلوث الدم ، ويمكن تعزيز وظيفة الكلى مرضى الفشل الكلوي ' تدريجيا . مع استعادة وظيفة الكلى ، و أعراض تورم تختفي بشكل أساسي. يمكنك الاتصال بنا للحصول تقييم شامل لهذا العلاج .

وبالإضافة إلى ذلك ، وسائل طبيعية مفيدة أخرى لتخفيف تورم في الأطراف من الفشل الكلوى وتشمل أيضا : تقليل كمية الصوديوم في النظام الغذائي اليومي ؛ النوم مع القدمين واليدين في موقع مرتفع ؛ القيام بتمارين مثل المشي السليم ؛ ارتداء خرطوم الدعم ل تنشيط الدورة الدموية . إذا كان لديك أي أسئلة أخرى ، وترك رسالة في أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق