احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج طبيعي ل كلاء في الأطفال دون المنشطات


س: في علاج كلاء في الأطفال ، و الأطباء عادة ما يصف المنشطات. هل هناك أي علاج طبيعي بديل ل كلاء الأطفال؟

يتم تعريف كلاء ( أو متلازمة الكلوية ) في الأطفال من خلال وجود بيلة بروتينية الكلوية المدى ( > 40mg/m2/h ) ، وذمة، و فرط شحميات الدم ، و نقص ألبومين الدم : A . في علاج هذا الاضطراب ، فإن الأطباء عادة ما يصف المنشطات مثل بريدنيزون أو بريدنيزولون . ومع ذلك ، وهذه الأدوية تسبب المشكلات التي يمكن للنمو والاطفال حيلة ' قمع تطور سلوكهم الجنسي . هل هناك أي علاج طبيعي بديل ل كلاء الأطفال؟ الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة مجانا!

عادة ، يمكن المنشطات يساعد في تخفيف أعراض مثل البروتين في البول و تورم في الجسم خلال فترة زمنية قصيرة . ثم ، سوف يذهب الأطفال إلى مغفرة . لسوء الحظ ، فإن هذا المرض غالبا انتكاسات بسهولة بعد الاطفال الحصول على عدوى أو اصابة بالبرد .

وفي الوقت نفسه ، فإنها قد تظهر آثار سلبية خطيرة من الأدوية بما في ذلك الانتفاخ في الوجه ( وجه القمر )، و البطن ، وزيادة الوزن ، وتقلب المزاج ، وسوء التئام الجروح ، وتوقف النمو ، وفقدان الكالسيوم من العظام ، الخ

مع تطوير البحث بالموقع والممارسة السريرية في أمراض الكلى لدى الأطفال ، وقد اخترع علاج طبيعي بديل لعلاج كلاء في الأطفال على نحو فعال دون مزيد من الانتكاس والآثار الجانبية. يطلق عليه العلاج المناعي .

بالنسبة لأولئك الأطفال الذين لا يستجيبون للعلاج المنشطات أو ترغب في محاولة الطب الطبيعي ، والعلاج المناعي هو خيار جيد للمساعدة في تحقيق الانتعاش على نحو أفضل.

غيرها من علاج الأعراض ، والعلاج المناعي هو نهج شمولي لعلاج كلاء من السبب الجذري . وتشمل هذه المعالجة المنهجية ست خطوات ، واسمه اختبارات خاصة المناعي ، وكتلة الاستجابة الالتهابية الزائدة والتسامح المناعي ، وتنظيم المناعة، و الحماية المناعية و التخليص المناعي. الكشف المبكر والعلاج الفوري هو المفتاح لضمان أفضل الآثار العلاجية .

إذا كان طفلك يعاني من آثار جانبية من المنشطات ، ودعا علاج طبيعي ينصح العلاج المناعي للرجوع اليها . أي سؤال ؟ لا تتردد في ترك رسالة في أدناه .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق