احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الغسيل البريتوني : كيفية التعامل مع صداع و جفاف الجلد


في حين تلقي غسيل الكلى البريتوني ، قد تواجهك مشاكل مثل الصداع وجفاف الجلد. كيفية التعامل مع هذه الظروف ؟

إذا الكليتين لا تعمل بشكل طبيعي بسبب مرض الكلى الحاد ، قد تحتاج للخضوع ل غسيل الكلى البريتوني لإزالة النفايات الزائدة و السوائل من الجسم . في حين تلقي هذا العلاج ، قد تواجهك مشاكل مثل الصداع وجفاف الجلد. كيفية التعامل مع هذه الظروف ؟

صداع على غسيل الكلى البريتوني

تتضمن الأسباب المحتملة للمشكلة زيادة ضغط الدم ، والسوائل وعدم التوازن المنحل بالكهرباء بسبب عدم كفاية غسيل الكلى ، عدوى ، الخ

الأدوية يمكن وصفه من قبل الطبيب للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم والتخفيف من حدة الصداع . بينما يخضعون لغسيل الكلى ، فمن الضروري أن تأخذ استراتيجيات لحماية وظائف الكلى المتبقية وكذلك تحسين مستوى GFR أو وظيفة الكلى . من خلال القيام بذلك ، يمكن للمريض التخلص من هذا العلاج تدريجيا و تجنب مضاعفات خطيرة في المستقبل . ينصح أحدث علاج التلوث الدم للمساعدة في تحقيق هذه التأثيرات العلاجية.

الجلد الجاف على غسيل الكلى البريتوني

يمكن للناس أن يخضع لهذا العلاج تطوير الجلد الجاف ، كما الفشل الكلوى إجراء تغييرات في الغدد العرقية و الغدد الدهنية ، والجلد لا تبذل ما يكفي من النفط لترطيب نفسها . القربى الجافة يمكن أن تؤدي إلى الالتهابات، والحكة، و يسبب الجروح الجلدية للشفاء أبطأ مما ينبغي.

لعلاج هذه المشكلة ، وينبغي أن المرضى تجنب طويل ، الاستحمام الساخنة أو الحمامات . اختيار الصابون المناسب . قد يكون من المفيد استخدام الصابون المرطب للبشرة الحساسة . حمام المنتجات الأخرى المصنوعة من دقيق الشوفان وتتوفر أيضا في مخازن الأدوية . تجنب الكريمات أو المحاليل مع الكحول .

على كل ، قد مرضى غسيل الكلى البريتوني تواجه الكثير من التعقيدات . لحسن الحظ ، يمكن أن تؤخذ تدابير فورا لتخفيف لهم . طلب الطبيب قبل محاولة أي علاج . إذا كان لديك أي شك لا يزال ، لا تتردد في ترك رسالة في أدناه .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق