احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الأطعمة التي يمكن أن تقلل من ارتفاع الكرياتينين المرضى المرض المزمن الفعلية

الكرياتينين هو نتاج تحلل النشاط العضلي . عموما ، يمكن الكلى قضاء عليها من مجرى الدم والقضاء على البول . ولكن مع تطور مرض الكلى المزمن ( كد) ، وانخفاض وظائف الكلى بشكل مطرد . ولذلك، فإن الكرياتينين تتراكم في الدم و يسبب ارتفاع الكرياتينين في الدم. واتباع نظام غذائي سليم يمكن أن تساعد في تخفيض مستوى الكرياتينين .

ما هي الأطعمة يمكن أن تقلل من الكرياتينين عالية من الأمراض المزمنة الفعلية؟

لديك للحد من الأغذية الغنية بالبروتين مع والفوسفور و البوتاسيوم والصوديوم . يأتي البروتين قليلا يمكن أن تقلل من اليوريا المنتج الذي يمكن أن يسبب عبء العمل الثقيل من الكليتين. تقييد كمية السوائل يمكن أن تقلل من تراكم السوائل في الدم ، والتي يمكن أن تقلل من ضغط الدم وهو عامل خطر وظيفة الكلى المشددة . من قبل وسائل الحد من وجبات الطعام أكثر عمل الكليتين ، الكليتين لا تحتاج للعمل الشاق كما كان من قبل . يأتي البروتين قليلا يمكن أن تقلل من المنتجات من الكرياتين في الجسم. هذه الأمور تجعل من السهل على الكلى لتصفية الكرياتينين في الدم. وبالتالي يمكن أن recudir الكرياتينين . ومع ذلك، يمكن تناول كمية غير كافية من البروتين يسبب سوء التغذية و غيرها من المشاكل الخطيرة . كيفية تنظيم البروتين في النظام الغذائي الخاص بك ، والحاجة البروتين، و يمكنك أن تسأل القسطور موظف روماني المعلم عبر الإنترنت.

للحفاظ على هذا النظام الغذائي، و ينبغي أن المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن تعرف ماذا تأكل وماذا للحد . الأطعمة الغنية بالبوتاسيوم تشمل أساسا البرتقال ، والعدس، و البطاطا ، والشوكولاته ، والفطر ، و المكسرات. الأطعمة محملة البوتاسيوم المرضى التي ينبغي أن تحد من أو تجنب تشمل الوجبات السريعة، و الأطعمة المجمدة ، واللحوم ، والجبن والبيتزا و اللحوم والبطاطا المقلية . الأطعمة الغنية الفوسفور هي الذرة ، والشوكولاته ، ومنتجات الألبان والمأكولات البحرية و الموز والتمر و المكسرات والكيوي واللبن و الكاكاو .

إذا كان لديك أسئلة حول هذا البند أو حالتها ، والتحدث مع المعلمين على شبكة الإنترنت ، من فضلك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق