احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

محطة الفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.2 : كيف لوقف غسيل الكلى


عندما تشعر أنك لم غسيل الكلى لا تحسين كمية من حياتك ، يمكنك التوقف عن غسيل الكلى. كيفية وقف مرضى غسيل الكلى في الفشل الكلوي محطة والكرياتينين 7.2 ؟

لا فائدة من غسيل الكلى ، السموم التي تشكلت في الجسم بشكل أسرع ، وأخيرا تسبب يوريمية . قد يكون المرضى التغيرات الجسدية والعاطفية والقلق ، الخ . ذلك يعتمد على كيفية بسرعة تتراكم السموم في الجسم ، والموت هو عادة من بضعة أيام إلى عدة أسابيع . ولذلك ، من أجل الحياة معيل لها إلى الكف عن استخدام غسيل الكلى و العلاج الأخرى.

الكرياتينين 7.2 يعكس تركيز عال من السم في الدم ، والسموم تسبب الضرر من أجهزة الجسم المختلفة . ولذلك، فإن أول شيء هو لتنقية الدم وإزالة السموم من الجسم . فقط لا يكفي لغسيل الكلى لتطهير الدم . هذا هو لأنها يمكن صغير الجزيئات فقط إزالة المواد من الجسم. لإزالة كل السموم من الجسم تماما ، سلسلة من العلاجات من تنقية الدم ضروري . بواسطة هذه الوسائل، يمكنك تقليل الأضرار التي لحقت الكلى و غيرها من الأجهزة و الأنظمة في الجسم. ومع ذلك ، الكلى طبيعية لا تعمل ، لا تزال في كثير من فضلات الجسم . إلى الكف عن مرضى غسيل الكلى في الفشل الكلوي محطة ، والهدف من العلاج هو تحسين وظائف الكلى وقدرة إفراز . ولكن في الطب الغربي ، وهناك هذا العلاج . بعد عقود من سنوات من الخبرة والمعلمين leencontran في الطب الصيني . تاريخ الطب الصيني هو آلاف السنين ، وقد استخدمت لعلاج مجموعة متنوعة من الظروف . أنها ليست العلاج الوحيد ، والعلاج هو نظام كامل ، بما في ذلك الأدوية العشبية، و الوخز بالإبر، و العلاج حمام ، وما إلى ذلك. هذه العلاجات الداخلية والخارجية يمكن أن تعمل معا لتحفيز التجدد الذاتي من أنسجة الكلى . ولذلك ، فإنه يمكن أن يحسن بشكل كبير من وظائف الكلى ، وسوف تكون قادرة على العيش من دون غسيل الكلى.

قد يستغرق الأمر سنوات عديدة لجعل غسيل الكلى، و بالتالي ، يحتاج المرضى ل استخدامه ل علاج فترة طويلة.

إذا كان لديك أسئلة حول هذا البند أو حالتها ، ومناقشة مع شركائنا [ المعلم عبر الإنترنت، يرجى .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق