احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الطبيعي للحد من الكرياتينين 5


عندما الكرياتينين الخاص بك هو 5 ، يهمك كثيرا، و حتى الذعر . إذا كان الكرياتينين عالية، المرضى الذين يحتاجون لغسيل الكلى. في العالم ، إذا كان لديك علاج للحد من الكرياتينين بشكل طبيعي؟

مدى خطورة هو الكرياتينين 5 ؟

الكرياتينين هو نتاج عملية التمثيل الغذائي في العضلات، و جيلهم هو بسرعة ثابتة من خلال الجسم . تتم إزالة الكلى excesas الكرياتينين يوميا ولذلك، الكرياتينين يبقي في مستوى قياسي ، بين 0،6-1،3 .

بسبب قدرة تعويضية من الكلى ، والكلى تصفية الدم بشكل طبيعي. في حين تلف الكلى و الكرياتينين لا زيادة . عندما يتم زيادة الكرياتينين ، فهذا يعني المغفرة وظائف الكلى و أكثر من 50 ٪ .

الكرياتينين 5 هو أعلى من المعتاد نتيجة . ولذلك، الكرياتينين 5 هو تلف الكلى واضحة. المرضى الكرياتينين 5 ، فإنها تستخدم لبدء غسيل الكلى أو الغسيل الكلوي . بعض العلاجات الطبيعية الطبيعية يمكن أن تقلل من الكرياتينين 5 لتجنب غسيل الكلى.

العلاج الطبيعي للحد من الكرياتينين 5

النظام الغذائي مهم للحد من الكرياتينين . المرضى اتباع نظام غذائي عالي البروتين منخفض الكرياتينين ، الصوديوم منخفضة، و الفوسفور منخفضة، و انخفاض البوتاسيوم ، الخ .

حمام الطبية هو طريقة طبيعية أخرى لخفض مستوى الكرياتينين . متطلبات مختلفة، تبعا ل ظروف مختلفة من المرضى . حمام الطبية يساعد على إزالة الحطام من الجلد. في نفس الوقت ، الأعشاب لها أهمية كبيرة لتحسين وظائف الكلى وتغذي الكلى .

Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني هو العلاج الأكثر طبيعية وفعالة الكرياتينين 5 . ويستخدم هذا العلاج لقشر الأعشاب مباشرة ، وبالتالي فإن الأدوية يمكن أن تعمل فعالية تلف الكلى . الأدوية الفعالة تحفيز التجدد الذاتي من الأنسجة التالفة في الكلى ، و بعد وظيفة الكلى هو أفضل. إذا الكلى يمكن أن تعمل بشكل أكثر كفاءة لتصفية الدم ، وخفض الكرياتينين تماما .

إذا كان لديك أسئلة حول هذا البند أو تريد الصابئة المزيد عن حالة أو العلاج الخاص بك فإنه يمكن الاتصال أستاذنا على الانترنت.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق