احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج و حمية إلى الفشل الكلوي


في السنوات الأخيرة ، المزيد والمزيد من الناس لديهم مرض كلوي ، و أنها لا تعالج في الوقت المناسب ، وبالتالي تقدم مرض الكلى إلى الفشل الكلوي . ل مرضى الفشل الكلوي ل مرضهم تقلق كثيرا بسبب هذا المرض الخطير في الحياة . في هذا النص ، يقدم المستشفى العلاج و الحمية المرضى آلوس مع القصور الكلوي .

علاج الفشل الكلوي

غسيل الكلى و زرع الكلى نوعان من العلاجات الشائعة ، ولكنها مكلفة ومحفوفة بالمخاطر . المرضى الذين نعرفهم كثيرا، ولكن إذا كان لديك العلاج الأخرى في العالم؟

على هذا السؤال ، وأنا يتكلم ثابت أنه "إذا ، بالطبع، هو علاج آخر في العالم . " الفشل الكلوي هو الشرط الذي تلف الكلى ، ولا يمكن أن يساعدنا على الحفاظ على حياتنا . غسيل الكلى هو العلاج الذي يغير الدم القذرة . و زرع الكلى شيوعا هو العلاج للمرضى ، ولكن من السهل العثور على الكلى صحية.

باستثناء هذه المعاملة اثنين ، وفيما يلي العلاجات أورثو :

1 . الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy بدعة من الطب الصيني التقليدي، وقاعدتها هو أيضا علاج الطب الصيني . ولكن الأمر مختلف مع الطب الصيني التقليدي ، لكنه كان على الجلد ، ويتم اختيار الأعشاب في هذا العلاج بعناية و أثبتت أنها قادرة على تفعيل الخلايا الكلوية الجوهرية العمل أصيب مرة أخرى.

اثنين . العلاج المناعي

العلاج المناعي هو مزيج من الطب الصيني و الطب الغربي . الطب الصيني و الطب الغربي يكون دورهم في علاج الفشل الكلوي . بحلول منتصف تغييرها معا ، وأفضل ميزة هو أيضا الكثير على كل منها.

ثلاثة . العلاج الدم الملوثة

العلاج الدم الملوث هو علاج للفشل الكلوي في منتصف التعامل مع الدم الملوث . ونحن نعرف وظائف الكلى و تصفية الدم و exclue المواد الضارة في الدم. عندما الكلى لديه مرض ، و الدم الملوث . أضرار الدم الملوث الكلى أصيب فحسب، بل يهدد أيضا الأعضاء الداخلية الأخرى . ولذلك، فإن العلاج من الدم الملوث هو ضروري في بعض الحالات .

معاملة مختلفة مختلفة يحتاج حالة الجسم المختلفة و حالة المرض بعد ذلك تقبل العلاج، و عليك أن تعرف المرض وجسمك تماما .

النظام الغذائي إلى الفشل الكلوي

1 . الحد من الأغذية الغنية مع البوتاسيوم

تعرف الكلى قادرة على تحقيق التوازن بين الماء والكهارل . مع انخفاض وظائف الكلى ، والكلى وقف عملهم بالكامل و البوتاسيوم يجلب العبء خطيرة في القلب ، وهذه يتسبب في عدم انتظام ضربات القلب يتوقف عن الضرب أو حتى تماما . وبالتالي، الحد من المواد الغذائية مع البوتاسيوم الغنية المهم للمريض مع نهاية مرحلة المرض الكلوي . في الفاكهة والخضروات ، يتعين على المرضى بعيدا الفواكه والخضروات الغنية مع البوتاسيوم ، مثل الموز . في هذه الحالة ، عليك ان تختار الفواكه والبوتاسيوم المنخفض، مثل التفاح ، العنب ، الفراولة ، والكرز ، والخوخ و الكمثرى . والخضروات انخفاض البوتاسيوم هي الملفوف ، والفاصوليا الخضراء والبصل والجزر والفلفل.

اثنين . أكل الفوسفور منخفضة الطعام

في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ، وارتفاع الفوسفور في الدم تغييرها بسهولة ، و هذا يمكن أن يسبب عظامك لإضعاف . يمكنك الحد من استهلاك الفوسفور إمكانية لتنسيق وجبات الطعام مع الفوسفور قليلا، مثل الفواكه والخضروات ، ولكن نعرف أن بعض الفواكه والخضروات غنية في الفوسفور . الحليب و معظم منتجات الألبان مرتفعة في الفوسفور و الفوسفور هي الأطعمة التي تحتوي على القليل من كريم الجبن والسمن و شراب . يمكنك أن تسأل طبيبك حول الغذاء منخفض في الفوسفور .

ثلاثة . الحد من تناول السوائل و الصوديوم

بسبب تلف الكلى لا يمكن القضاء على المفرط للمياه الزائدة و الصوديوم، و الإتحاد الآشوري العالمي و sodes الجثمان في الجسم و يسبب وذمة في الأجفان والوجه و الساقين ، و حتى الجسم كله . أسوأ شيء هو أن السائل الزائد يمكن أن يسبب ارتفاع ضغط الدم . في هذه الحالة ، لديك للحد من تناول الصوديوم السائلة و تجنب الأغذية الغنية مع الصوديوم ، مثل الأطعمة المعلبة ، واللحوم المصنعة، و اللحوم المدخنة و الملح في المكونات الغذائية ، مثل رقائق البطاطس والكعك أو المكسرات.

إذا كان لديك أسئلة أو الفشل الكلوي على هذا البند، يرجى الاتصال أستاذنا على الانترنت، من فضلك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق