احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو الترامادول آمنة للاستخدام من قبل المرضى إعتلال الكلى ايغا


ترامادول قد يكون العقار المفضل للأشخاص الذين يعانون من ظروف الألم المزمن ، كما أنه يميل إلى أن يكون جيد التحمل من دون مخاطر ضخمة من الآثار السلبية إدمان أو شديدة عند استخدامها بشكل صحيح . هل هو آمن لل استخدام من قبل الناس مع إعتلال الكلى ايغا ؟ الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة للحصول على المشورة المجانية.

للتأكد من إعتلال الكلى ايغا المرضى يمكن أن تأخذ الترامادول بأمان، و استشارة الطبيب قبل بما في ذلك هذا الدواء في العلاج. الناس لا ينبغي أن تأخذ هذا الدواء إذا كانت حاملا أو تمريض الاطفال ، حساسية من tramamol ، وقد سبق المدمنين على المخدرات أو الكحول ، تناول دواء لعلاج الاكتئاب والقلق ، الخ

ترامادول قد يكون عادة تشكيل و ينبغي ألا تستخدم إلا من قبل الشخص الذي كان مقررا من أجله. الآثار الجانبية شيوعا في جرعة منتظمة يمكن أن تشمل الغثيان ، الإسهال ، الصداع ، والدوخة ، والإمساك.

حتى الآن ، لا يوجد علاج لإعتلال الكلى ايغا . يمكن أن الأدوية تساعد في إدارة الأعراض و إبطاء تطور المرض . الأدوية المستخدمة لعلاج اضطراب الكلى هذا ما يلي:

• الأدوية الخافضة لضغط الدم مثل مثبطات ACE ، المجالس . كما أنها يمكن أن تقلل من كمية البروتين في البول .

• مناعة ( مثل بريدنيزون ) يمكن أن تستخدم للمساعدة في حماية وظائف الكلى . ولكن هذه الأدوية يمكن أن يسبب آثار جانبية خطيرة .

• كبت موفتيل ( يتناولون سيلسيبت ) .

العلاجات الطب أعلاه غالبا ما تفشل في منع تطور مرض الكلى ايغا و المرضى الذين لديهم لبدء الغسيل الكلوي أو زرع الكلى في مرحلة الفشل الكلوي.

في الوقت الحاضر ، وقد وضعت على أحدث علاج التلوث بالدم لمساعدة إعتلال الكلى ايغا منع الفشل الكلوي وعكس نجاح الضرر من الكليتين. إذا كنت تبحث عن عتبة العلاج البديل الطبيعي لهذا المرض ، العلاج تلوث الدم هو خيار جيد للرجوع اليها .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق